فندق ذي H دبي عنوان للباحثين عن الخدمة والاستجمام

سفاري نت – خاص

يعتبر  فندق  ذي H   واحد من افخم الفنادق الفاخرة في دبي  التي تتميز  بأصول الضيافة العربية المدمجة مع سمعته الشهيرة  وموقعه المميز الكائن على شارع الشيخ زايد الشهير بكونه موقع حيوي وفريد من نوعه في مدينة دبي  في قلب منطقة الأعمال  والفعاليات المجتمعية  حيث يستطيع الضيف الوصول بسهولة  لمركز المعارض، ومركز دبي التجاري العالمي ومول دبي وبرج خليفة والعديد من وجهات الأعمال والمعالم السياحية.

وعندما تحين لك الفرصة بالاقامة في ذلك الفندق الفاخر ستعجب بتصميمه الذي أخذ لمساته من فن الأربسيك الشهير الذي يضع بصمة من الفخامة الفائقة. ويتميز فندق ذي H بتقديم خدماته الفائقه لزوارة حيث يقدم لهم خدمة الاستقبال والتوصيل بسيارات الليموزين، وخدمة التسجيل عند الوصول وتناول الوجبات الخاصة في الغرف، وخدمة الخدم على مدار الساعة ويشمل ذلك الخدمة الشخصية والخدمة لجميع الضيوف. من خلال  طاقم عمل يتطلع بشغف ليقدم أعلى مستويات الخدمة والترحيب بكل ضيف شخصياً.

ويحتضن مبنى الفندق 33 طابقاً تحتوي على 183 غرفة و 53 جناحاً وشقة فندقية, وتمتع جميع الغرف والأجنحة بمساحة رحبة وتصميم عصري استلهم خيوطه من فن العمارة العربية التقليدية، أضف لذلك نوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف، وحرص تصميم الفندق لتقدم جميع الغرف والأجنحة إطلالة رائعة على المدينة وشارع الشيخ زايد والخليج العربي الساحر.

 

مجلس البهو أركاديا

يعتبر مجلس أركاديا المكان المناسب لقضاء  اوقات الشاي في بيئة أخذت تصميمها من الأقواس العربية التقليدية. يقدم المطعم تشكيلة مميزة من الوجبات الخفيفة والأطباق الخاصة مع تشكيلة واسعة من الشاي والقهوة. مكان مناسب للاسترخاء لفترة بعد الظهر.

مجلس وان أون وان كوكتيل

ميز هذا المجلس بإطلالته الرائعة على مدخل الفندق المذهل، ويقدم لضيوفه تشكيلة واسعة من الكوكتيل والمشروبات الخاصة، إضافة إلى تشكيلة من الأطباق الشهية والعروض اليومية الخاصة التي حجزت لهذا المجلس مكانة لا تقبل المنافسة.

مطعم أوكو

مطعم ياباني عصري مفضل للجميع في دبي. لقد أخذ تصميمه من المطبخ الياباني العصري ويتميز بأطباق خاصة به، وفريق طهاة من اليابان وحقيبة تحمل خبرة تعود إلى 120 سنة.

سبا واسترخاء راقي..

يقدم لكم فندق H دبي سبا ماندارا الذي أتى من بالي ويعد من أشهر علامات السبا الرائدة في العالم. يقدم سبا ماندارا لضيوفه أوقاتاً رائعة للاسترخاء والراحة، مع التركيز على جلسات علاج ذات وقت أطول تقدم للضيف الاسترخاء والتخل

عن admin

شاهد أيضاً

منتجع جميرا فيتافيلي تفتح حلبة التزلج الأولي في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات إحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام يفتتح منتجع جميرا فيتافيلي بافتتاح حلبة التزلج على الجليد …