“سوفيتل” تفتتح فندق “سوفيتل باريس آرك دو تريومف”

باريس – سفاري نت

 

احتفلت "سوفيتل" مؤخرا بافتتاح فندق "سوفيتل باريس آرك دو تريومف"، الذي يعد الفندق الرئيسي لعلامة سوفيتل للفنادق الفاخرة في باريس. وتحمل التصاميم الداخلية للفندق البصمات الإبداعية لشركة "ستوديو بوتمان" بالتعاون مع وكالة "إيجلو" للتصاميم المعمارية. وحضر حفل افتتاح الفندق، الذي يقع على مقربة من جادة الشانزليزيه الشهيرة، أكثر من 800 ضيف فضلاً عن روبرت غايمر جونز، المدير التنفيذي لفنادق "سوفيتل" العالمية؛ وأوليفيا بوتمان، المدير الفني لـ"ستوديو بوتمان"؛ وبياتريسشوفلين، المدير العام لفندق "سوفيتل باريس آرك دو تريومف"؛ وخوسيه دا روزا، خبير المأكولات وصاحب علامة المأكولات الشهيرة "ايبيسيريدا روزا"؛ ورامي مكداشي، مبتكر الشمعة العطرية 14 التي ارتقت لتصبح العلامة المميزة للفندق.

وتمت دعوة عدد من الضيوف البارزين للاحتفال بإعادة افتتاح الفندق الذي يعد تجسيداً مميزاً لفن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية بمعايير عالمية؛ ومن بينهم شانتال توماس، مصممة الملابس الداخلية الفاخرة؛ والكاتب الفرنسي غونزاغ سان بريالمشارك في برنامج "الملاذات الأدبية" التي تدعوفيه "سوفتيل" الكتاب الفرنسيين لتأليف عمل إبداعي أثناء الإقامة في أحد فنادقها؛ بالإضافة إلى نجمي التلفزيون الفرنسيين نيكوسالياجاس وباتريك بوافر دارفور؛ والفنانة الفرنسية آن باريالود؛ وماريفاغالنتر، ملكة جمال فرنسا السابقة.

واستضاف فندق "سوفيتل باريس آرك دو تريومف" خلال حفل الافتتاح العديد من الفعاليات الفنية والموسيقية التي أبدعها الشركاء الثقافيون مثل معرض سيرج بنسيمون ومكتبة "ارتازارت" (Artazart) للتصميم.

مفهوم المساكن الباريسية الأنيقة

تم تصميم الفندق بروح الأناقة التي تتسم بها المساكن الباريسية بكل ما تنطوي عليه من ألوان هادئة، ومواد فاخرة، وخطوط انسيابية أنيقة. وتعكس الواجهة الرائعةالمصممة على الطراز الهسماني جوهر فن المعيشة الفاخر لفندق "سوفيتل باريس آرك دو تريومف". ويمكن للضيوف ملاحظة التأثيرات البديعة التي يتألق بها الفندق حتى قبل الدخول إليه، حيث تعكس في مضمونها جمال مدينة باريس وإبداع مصممة الديكور الداخلي الشهيرة، الفرنسية أندريه بوتمان.

وبهذه المناسبة قال روبرتغايمر جونز، المدير التنفيذي لفنادق "سوفيتل" العالمية: "يعكس ’سوفيتل باريس آرك دو تريومف‘ الصورة الأمثل للقيم التي تجسدها علامة ’سوفيتل‘ بدءاً من اللمسات الفاخرة للأناقة الباريسية إلى فن المعيشة الفرنسية وفق المفهوم التصميمي لشركة ’ستوديو بوتمان‘. ويسعدنا افتتاح ’سوفيتل باريس آرك دو تريومف‘ الذي يعد نقطة مميزة في الأناقة واللمسات العصرية في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة".

أناقة العيش في قلب مدينة باريس النابض

يرتقي "سوفيتل باريس دو تريومف" بمفهوم الفنادق الفاخرة، إذ يشعر الضيوف بحفاوة الضيافة ويستمتعون بتجربة فندقية تنسجم مع احتياجاتهم. ويمتاز الفندق بغرفه الفسيحة وتصاميمه الداخلية الفاخرة التي تبعث على الراحة سواء في المقاعد الجلدية المتألقة بألوان فاتحة حول طاولة باريسية تقليدية الطراز من تصميم "ستوديو بوتمان"، أومفهوم الضيافة "ماي بد" (MyBedTM) الحصري من "سوفيتل"الذي يوفر أسرّة واسعة وأغطية استثنائية ولحافات خفيفة الوزن من الريش. وتنعكس مظاهر الفخامة أيضاً في المساحات العامة للفندق مثل بهو الاستقبال الأنيق، والصالة المريحة مع الموقد، فيما يصل المعرض بين البهو والصالة مع المطعم متألقاً بتشكيلات إضاءة بديعة تستحضر إلى الأذهان المصابيح المشعّة لشوارع مدينة النور.

ومن جانبها قالت بياتريسشوفلين، المدير العام لفندق "سوفيتل باريس آرك دو تريومف": "يجسد’سوفيتل باريس آرك دو تريومف‘ مفهوم الأناقة الباريسية بأبهى صورها؛ إذ يمزج مفهوم المساكن الباريسية الأنيقة بمزايا فنادق البوتيك. ويتجلى إبداع التصاميم الداخلية في المساحات المترابطة التي يمكن استخدامها بأساليب متعددة. وندعو ضيوفنا للاستمتاع بالحفاوة وتجربة الإقامة المميزة، واختيار الخصوصية أو المشاركة ضمن مساحات منفصلة أو مفتوحة".

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …