فنادق كورتيارد من ماريوت تحتفل بثلاثين عاماً من النجاح

دبي – سفاري نت

تحتفل فنادق كورتيارد من ماريوت، العلامة التجارية التي أحدثت تغييراً في عالم الضيافة الفندقية إلى الأبد من خلال دورها الريادي في الدرجة المتوسطة العليا في مجال الضيافة منذ عام 1983، بعيدها الثلاثين، وهي تضمّ اليوم حوالى 1000 فندق في 38 بلداً، وأكثر من 30000 شريك. وفي إطار دورها الرائد، تظهر مجموعة ماريوت الدولية (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: MAR) التي تضم العدد الأكبر من الفنادق ، شغفها في هذا المضمار وتحتفل بإرثها القيّم مع الضيوف والعملاء حول العالم من خلال خمسة أحداث مذهلة في الدوحة، وهونغ كونغ، وبرلين، ومكسيكو، واتلانتا.

 

وفي المناسبة، يقيم فندق كورتيارد حفلاً عالمياً ضخماً يستضيف فيه أهم الضيوف والعملاء في كل من الدوحة، وهونغ كونغ، وبرلين، ومكسيكو، واتلانتا. وإضافةً إلى ذلك، سيحصل أول 30 ضيفاً يسجّل وصوله في واحد من 800 فندق كورتيارد في أمريكا الشمالية، على قميص تذكاري. أمّا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيحصل من يتزامن عيد مولده وعيد كورتيارد ايضاً على هدية مميزة. وسيقوم أكثر من 30000 شريك بالاحتفال بهذه المناسبة من خلال قطع قوالب الحلوى والتزيين بالبالونات وغيرها من مظاهر الاحتفال. تابعوا هاشتاغ #Courtyard30 للانضمام إلى الحدث العالمي.

 

أما هنا في كورتيارد من ماريوت الشرق الأوسط في الدوحة، ترتكز الاحتفالات على يوم من الترفيه العائلي في 15 اكتوبر. وستُدعى إلى الحدث وسائل الإعلام وأبرز وكالات الحجز، وضيوف الفندق، للاحتفال بالمناسبة السعيدة من خلال باقة من النشاطات الترفيهية بالإضافة إلى توزيع الكابكيك على الحاضرين.

 

ويقول السيد بيل ماريوت، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة ماريوت الدولية، "كان إطلاقنا للعلامة التجارية كورتيارد التحدي الأكبر ومكافأة كبرى لنا في الوقت عينه. وانا فخور للغاية بما وصلت إليه فنادق كورتيارد، لكنني أشعر بفخر أكبر لما تمكّنا من تحقيقه من أجل هذا القطاع."

 

ويعود نمو فنادق كورتيارد ونجاحها إلى فهمها لمطالب المسافرين من رجال الأعمال. فقد قامت على مدى ثلاثة عقود بتلبية حاجات تلك الفئة من الضيوف وتستمر في ذلك من خلال ردهة Courtyard Refreshing Business والغرف ذات التصاميم الجديدة Cynergy.

 

ويضيف السيد ماريوت في هذا الصدد قائلاً: "قامت فنادقنا منذ ثلاثين عاماً بخدمة الضيوف الذين يعتبرون العمل أولويتهم، وقد أجرينا التعديلات اللازمة لتلبية حاجات ضيوفنا المتطورة ورغبتهم في الحصول على المزيد من الاحتمالات والإمكانات خلال إقامتهم. وأتت النتيجة جدية جداً."

 

وقد سمحت روح المبادرة التي تتمتّع بها فنادق كورتيارد بتماشيها مع الابتكارات الجديدة طوال العقود الثلاثة الماضية، إذ كانت أول علامة تجارية تطلق نظام الحراسة الرقمي في ردهة الفندق GoBoards®، كما إنها أول من قدّم خدمة إحصاء الوحدات الحرارية في مطعم Bistro. ومن جهة أخرى، أدّى انتشارها العالمي إلى تطوير غرف وتصاميم نموذجية عالمية في أربع مناطق، مما سمح لهذه العلامة التجارية بالمحافظة على ملاءمتها وبتأمين نماذج العمل الفعّالة لأصحابها.

 

وتقول السيدة جانيس ميلهام، نائب رئيس قسم الأساسيات العصرية والإقامات المطوّلة، "تستمر فنادق كورتيارد في احتلال الصدارة وتحديد معايير هذا القطاع عاماً بعد عام. لقد فهمنا ما يطلبه ضيوفنا منذ 30 عاماً ونستمر في فهمه اليوم. كما إننا ملتزمون بلعب دور ريادي في هذا القطاع في المستقبل وبالاستمرار في استكشاف آفاق جديدة تلبّي حاجات الأجيال القادمة من الضيوف."

 

وتعتبر ميلهام إن فنادق كورتيارد مقبلة على نمو كبير وإن هذه العلامة التجارية ستستمر في تصميم وإدارة الفنادق التي تجذب الضيوف الإقليميين. وقد تم افتتاح فنادق كورتيارد حديثاً في الرياض، ومكسيكو، وابردين، ومن المتوقع أن يتم افتتاح فندق كورتيارد الأول في البرازيل عام 2014 وفي افريقيا عام 2015.

 

تشمل العلامة التجارية كورتيارد بإدارة ماريوت فنادق ذات بيئة مريحة تسمح للضيوف بالمحافظة على التواصل والفعالية والتوازن خلال السفر. اما الخدمات والتصاميم البديهية فتستجيب لرغبات الضيوف من حيث الاختيار والتحكّم والسماح لهم باستخدام المساحات العامة وغرف الضيوف لتلبية كافة حاجاتهم. ومع 1000 موقع في 38 بلداً، تملك علامة كورتيارد عدد مواقع يتجاوز عدد أي علامة أخرى من ماريوت. لمزيد من المعلومات حول العلامة التجارية الرجاء زيارة موقع www.courtyard.com.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. فندق “Rockhouse” يتصدر قائمة أجمل المنتجعات في العالم

سفاري نت – متابعات يقع فندق “Rockhouse” البوتيك الأنيق على ضفاف بحيرة بريستين كوف الخلابة …