«سكي دبي» يستضيف الموسم الرابع من تحدّي «محارب الجليد»

دبي – سفاري نت

أعلن اليوم «سكي دبي» عن استضافة الموسم الرابع من التحدّي السنوي «محارب الجليد» وذلك يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر 2013 من الساعة 8:00 ولغاية الساعة 11:00 صباحاً، حيث سيتنافس المشاركون لإثبات قدرتهم على تحمّل المصاعب، الجسديّة والذهنية، في درجة حرارة دون الصفر على امتداد حلبة مغطاة بالجليد والحواجز المتلاحقة والكثير من الألعاب القوية والشيّقة في آنٍ معاً.

وسيتنافس المشاركون للفوز بلقب «محارب الجليد 2013»، والفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى «منتجع أڤورياز للتزلج» Avoriaz الواقع في وسط منطقة بورتس دو سوليل الثلجية في فرنسا. وتبلغ رسوم التسجيل للمشاركة 250 درهم، حيث ستذهب كافة العائدات لدعم مركز دبي للرعاية الصحية ومساعدته على أداء رسالته الخيرية والإنسانية على أكمل وجه. وستتاح إمكانية المشاركة أمام الجميع ممن هم في عمر 15 سنة فما فوق، إذ يمكن التسجيل حالياً على الرابط: http://www.premiermarathons.com بموعد أقصاه 29 أكتوبر.

وقال عمر البنا، مدير قطاع التسويق والمبيعات لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه»: "لقد ازدادت شعبية تحدّي محارب  الجليد التي تنظم الآن في موسمها الرابع، فقد باتت الفعالية المفضلة للراغبين إذ تمنحهم فرصة اختبار صلابة إرادتهم وعزيمتهم ومرونتهم وقدرتهم على التغلّب على الصِّعاب،  والخوض في تجارب جديدة ومختلفة، ولا يوجد مكان أفضل من سكي دبي لاختبار قدراتهم على تحمل المصاعب في أجواء فريدة كما المشاركة في الوقت ذاته بالأعمال الخيرية والانسانية في الدولة".

وسيحصل كافة المشاركين على هدية كعربون تقدير من سكي دبي عبارة عن حقيبة هدايا ومشروبات منعشة خلال يوم التحدي.

للمزيد من المعلومات حول تحدي محارب الجليد، يرجى زيارة: www.skidxb.com، أو www.facebook.com/skidxb.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …