“عالم فيراري أبوظبي” تحصد جائزة أفضل مدينة ترفيهية في الإمارات

ابوظبي – سفاري نت

حصدت "عالم فيراري أبوظبي"، أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم والوحيدة المستوحاة من سيارات فيراري، جائزة "أفضل مدينة ترفيهية في الإمارات" من مؤسسة "هوسبيتاليتي إنديا" وذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز "هوسبيتاليتي إنديا" و"إكسبلور ذا وورلد" الدولية 2013 في الهند، تقديراً لدورها المميز في الارتقاء بالسياحة.

وبفضل موقعها المثالي في جزيرة ياس؛ الوجهة الترفيهية المتكاملة في الدولة والمنطقة، ومرافقها المتنوعة التي تحمل المرح والمتعة لكل أفراد العائلة، أصبحت "عالم فيراري أبوظبي" مقصداً سياحياً مفضلاً للجميع، خاصةً مع العدد المتزايد من مرافقها الترفيهية الفريدة التي تقدم تجربة عائلية شاملة ملؤها الإثارة والشغف كأسرع أفعوانية في العالم والعروض الحية الرائعة التي تنظمها.

وحضر مايك أوزوالد مدير عام "عالم فيراري أبوظبي" الحفل الذي تسلم في هذه الجائزة الدولية. وعلّق أوزوالد على الجائزة بالقول: "نحن سعداء باختيارنا كأفضل مدينة ترفيهية في دولة الإمارات، حيث تمثل هذه الجائزة دليلاً ملموساً على فرادة وتميز ما نقدمه، كما تؤكد على روح الفوز لدى فريق عملنا الذي يواصل بتفانٍ وشغف تطوير عالم فيراري أبوظبي لمنح زوارنا تجارب جديدة ومثيرة لا تنسى. وأغتنم هذه الفرصة لشكر المنظمين ولجنة تحكيم جوائز هوسبيتاليتي إنديا 2013. كما لا يفوتني بالطبع شكر جميع زوارنا، الذين بفضلهم حققنا هذا الإنجاز النوعي الذي نعتز به."

وتمثل "عالم فيراري أبوظبي" بمرافقها الترفيهية الفريدة تجربة لا يمكن تفويتها لكل من يزور الإمارات أو يفكر في زيارتها، بما تقدمه من ألعاب ومرافق ترفيهية متنوعة صممت لتلائم جميع أفراد العائلة. وهو ما يجعل "عالم فيراري أبوظبي" تلعب دوراً حيوياً في زيادة عدد السياح الذين يقصدون جزيرة ياس، وجهة الترفيه المتكاملة في الإمارات.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …