لأول مرة في العاصمة الرياض مهرجان المأكولات التركية في فندق الفور سيزونز

الرياض – سفاري نت

اعلن  فندق فور سيزونز الرياض بمركز المملكة بإطلاق مهرجان المأكولات التركية خلال فترة عشرة أيام من 3  نوفمبر إلى14 نوفمبر, 2013 في مطعم "ذا جريل" حيث سيحضر خصيصاً للمهرجان ثلاث طهاة أتراك من فندق فور سيزونز البوسفور في إسطنبول لتحضير قائمة من أشهى المأكولات التركية مثل "كباب أدني" و رز مع الفواكه الجافة وغيرها من الأطباق من أجل تعزيز وضمان للضيوف تجربة تركية حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، سيعقد في أول يوم للمهرجان وذلك يوم الأحد 3 نوفمبر، بحضور وسائل الإعلام ومسؤلين من السفارة التركية.

ومن جهته قال مدير عام الفندق السيد غريغ بيركل: "أن إدارة الفندق يحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات التركية سيحوزعلى أعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه التقليدية المميزة."

وأضاف مدير إدارة التسويق في الفندق السيد طارق بخيت "نحن أيضا سعداء للغاية برعاية فندق فور سيزونز إسطنبول في مضيق البوسفور والخطوط الجوية التركية لهذا الحدث الذي يوفر منصة رائعة بالنسبة لنا لإظهار العاطفة، والتقاليد والمهارات التي تدخل في المطبخ التركي."

يمكن للضيوف الاستمتاع بمهرجان المأكولات التركية من 3 نوفمبر الى 14 نوفمبر من الشهر القادم في مطعم "ذا جريل" بحيث يكون هناك بوفيه للعشاء من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل. و يتسع المطعم 170  شخص ، في حين "المجلس الخاص "يستوعب مجموعات تصل إلى 12 شخصا.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …