الاتحاد للطيران تعزز خيارات التسلية على متن الطائرة عبر إضافة قنوات إخبارية ورياضية

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز خيارات التسلية على متن الطائرة عبر إضافة ثماني قنوات إخبارية ورياضية مباشرة وتغطية فعاليات سباق الاتحاد للطيران أبوظبي الجائزة الكبرى الفورمولا 1، المقرر إقامتها نهاية هذا الأسبوع.

 

تضمّ القنوات الجديدة قناة بي بي سي وورلد وقناة بي بي سي العربية ويورو نيوز وسبورت 24 والمقرر توافرها اعتباراً من 1 نوفمبر/ تشرين الثاني، وذلك إلى جانب قناة إن إتش كيه وورلد بريميم اليابانية وقناة سي إن إن والمقرر توافرهما خلال شهر نوفمبر / تشرين الثاني، علماً بأنه سيتم إضافة قناة سكاي نيوز باللغة العربية خلال الشهر القادم.

 

وفي إطار الاهتمام بالفعاليات الرياضية العالمية، سيتم عرض السباقات الختامية الثلاثة لموسم الفورمولا 1 في إطار منافسات الاتحاد للطيران أبوظبي الجائزة الكبرى الفورمولا 1 المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر / تشرين الثاني، بحلبة ياس مارينا والجائزة الكبرى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر والجائزة الكبرى البرازيل يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر / تشرين الثاني.

 

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: " يسرنا أن نقوم بتغطية سباق الاتحاد للطيران أبوظبي الجائزة الكبرى الفورمولا1 المقرر إقامته نهاية هذا الأسبوع على كثير من طائرات الشركة، بما يساعد ضيوف الشركة على متابعة فعاليات السباق أثناء تواجدهم على متن الطائرة وعدم تفويت لحظات المتعة والتشويق من حلبة ياس مارينا."

 

وعلاوة على سباق الفورمولا 1، يمكن للمسافرين مشاهدة باقة واسعة من أبرز الفعاليات الرياضية خلال شهر نوفمبر / تشرين الثاني بما في ذلك نهائيات الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس والدوري الإنجليزي الممتاز ومباريات الدوري الألماني الممتاز والدوري الأوروبي لكرة السلة.

 

وسوف تستمر تغطية أبرز الأحداث الرياضية خلال عام 2014 والتي تضمّ بطولة أستراليا المفتوحة وبطولة فرنسا المفتوحة وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس والألعاب الأوليمبية الشتوية وبطولة الأساتذة من أوغاستدا وكأس رايد للجولف وبطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

 

وأضاف بيتر: "يُمثل برنامج التسلية على متن الطائرة جزءاً هاماً من تجربة السفر في الاتحاد للطيران. ويأتي إطلاق ثماني قنوات كبرى مثل سي إن إن وبي بي سي إلى جانب باقة من الفعاليات الرياضية العالمية على قناة سبورت 24، بمثابة إضافة رائعة تسهم في الارتقاء بتجربة السفر على متن رحلات الشركة."

 

وتجدر الإشارة إلى أن سيتم إطلاق القنوات الإخبارية والرياضية الثماني على 21 طائرة عريضة البدن اعتباراً من 7 نوفمبر / تشرين الثاني، والتي سيتم زيادتها إلى 37 طائرة عريضة البدن بنهاية عام 2014.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …