دبي.. دليلك إلى الأجنحة الفخمة في الفنادق

دبي – CNN

 ليس من المستغرب أن تجد بركة سباحة في غرفة النوم الخاصة بك، وشرفة تطل على منحدرات التزلج، وأكواريوم من أسماك القرش، إذ أن جميعها يتوفر من خلال إمضاء ليلة واحدة في أحد الفنادق، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتزايد المنافسة الشرسة بين الفنادق الفاخرة في البلاد، من أجل تلبية احتياجات النزلاء.

جناح تحت الماء في فندق "أتلانتس ذا بالم"

ويتكون الجناح تحت الماء، من ثلاثة طوابق، تفصل بينها نوافذ ممتدة إلى السقف، يظهر وراءها حوض للمياه، يعتبر موطناً لـ65 ألف نوع من مخلوقات البحر، من بينها أسماك القرش.. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الجناح حوالي 12 ألف دولار.

 

جناح ملكي في فندق "برج العرب"

ويوجد سرير ذو أربعة أعمدة يتحرك دائرياً، ليمثل النقطة المحورية في الجناح الملكي، الذي يمزج بين البريق، والتوهج.. ويوجد درج مصنوع من الرخام والذهب يؤدي إلى فضاء أحمر وذهبي، حيث الطابق 25 في الفندق، الذي يتخذ شكل شراع سفينة في البحر.. وتبلغ كلفة قضاء ليلة واحدة في الجناح حوالي 6262 دولار.

 

جناح ملكي في منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات" في أبوظبي

ويحتل الجناح الملكي في فندق "سانت ريجيس" حوالي 2100 متر مربع، وهو الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يمتد على طابقين من الجناح الغربي في الفندق..
أما نمط الديكور في الجناح، فيتناغم بين الحجر والأخشاب، ما يعطي تناغماً مع مشهد شاطئ البحر.

ويوجد درج لولبي، وحمام سباحة خارجي، وسينما، وغرفة ألعاب، ومشهد المحيط الذي يواجه الشرفة، وغرفتي ساونا وسبا.. وتبلغ كلفة قضاء ليلة واحدة في الجناح 35 ألف دولار.

 

الجناح الملكي في فندق "رافلز دبي"

واعتبر الجناح سابقاً ملكاً للشيخ مانا بن خليفة آل مكتوم، وهو مالك فندق "رافلز دبي".. وتبلغ مساحة الجناح حوالي 2000 متر مربع، ويتضمن ست غرف، وثلاثة مطابخ.. ويجب أن تختار نوع البخور العربي الذي تريده في الجناح.

ويتضمن الجناح سينما، ومنتجع، وصالون للتجميل.. وإذا كنت تريد مغادرة الجناح، فإن مصعداً خاصاً سيأخذك مباشرة إلى سيارة ليموزين مع سائق خاص بها.. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في هذا الجناح حوالي 27 ألف دولار.

جناح "غراند سكي شاليه" في فندق "كمبينسكي مول الإمارات"

تم وضع الأثاث في جناح "غراند سكي شاليه" في فندق "كمبينسكي مول الإمارات" بطريقة تشبه المنازل في جبال الألب.. أما النوافذ فتطل على "سكي دبي"، وهو أحد أكبر منتجعات التزلج على الجليد في الأماكن المغلقة في العالم.. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الغرفة حوالي 9530 دولار.

 

الجناح الرئاسي في فندق "ياس فيسوري" في أبوظبي

يتضمن بركة سباحة تبلغ مساحتها 10 أمتار، ويمكن إقامة الحفلات الليلية في الجناح، وتتضمن البركة أضواء تحت الماء لتغيير ألوانها.. وتبلغ كلفة إمضاء ليلة واحدة في الجناح حوالي 5445 دولار.

جناح الملكي في فندق "قصر الإمارات" في أبوظبي

وبلغت كلفة بناء فندق "قصر الإمارات" حوالي ستة مليارات دولار، وهو الفندق الثاني الأغلى ثمناً في الإمارات.. ويتضمن الجناح الرخام المستورد من 13 دولة وأوراق الذهب.

ويوفر الفندق جيشاً من الموظفين لخدمة الزبائن، ومن بينهم كبير الخدم، على مدار 24 ساعة، والطاهي الخاص، والنوادل للعمل في غرفة الطعام.. وتبلغ كلفة قضاء ليلة واحدة في الفندق حوالي 3812 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …