احتفالا بعيدها الأربعين، فنادق ومنتجعات موڤنبيك تفتتح فندقها السادسة في دبي.

دبي – سفاري نت

تعلن فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن افتتاح أول فندق عالمي من فئة الخمس نجوم في منطقة أبراج بحيرات الجميرا، إحدى أسرع مناطق الأعمال نموا في دولة الامارات والضاحية الجديدة في دبي.

فندق موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا الجديد هو معلم بارز في الضاحية السكنية والتجارية الحيوية، وهو سادس فندق ستديره شركة الفنادق السويسرية الراقية في دبي.

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس قسم العمليات لفنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الاوسط وآسيا: "لقد قامت مؤسسات عالمية عديدة بنقل مقرّ عملها الى منطقة أبراج بحيرات الجميرا مما يساهم في استحداث ضاحية متنوعة ومشوقة. نحن في فنادق ومنتجعات موڤنبيك واثقون أن هذه المنطقة تعيد بالكثير من الفرص ونتوقّع النجاح لفندقنا الجديد كوجهة للاقامة واللقاءات الاجتماعية في قلب بيئة حيوية".

 

يبعد فندق موڤنبيك أبراج بحيرات الجميرا دقائق قليلة عن أبرز مناطق الاعمال والمناطق التجارية الحرة والمطارات ومن ضمنها مركز دبي العالمي – مطار آل مكتوم الدولي الجديد.

 

ومنطقة أبراج بحيرات الجميرا غنية ببحيراتها المستحدثة وأكثر من 64 برجا عصريا، وهي اليوم من أسرع مناطق الأعمال نموا في دبي حيث يعمل ويعيش فيها أكثر من 50 ألف شخص وتستخدمها 6500 شركة كمقرّ لنشاطها.

 

كما أن المنطقة مثالية للفندق الجديد المكون من 168 غرفة الذي يتيح إطلالة مذهلة على أفق دبي مارينا والممرات المائية في أبراج بحيرات الجميرا، كما يسهل الوصول اليه من نخلة جميرا وبرج خليفة وشواطىء دبي الشهيرة.

 

وقال هايدن ادجتن مدير عام الفندق: "الفندق مذهل بموقعه وتصميمه، ولقد عملنا بجهد كبير لضمان طابع مريح ودافىء وعفوي للفندق بأجواء حيوية تعكس البيئة المذهلة المحيطة بنا".

 

في الفندق ثلاثة خيارات من المطاعم ومرافق الترفيه التي تركّز على اتاحة أجواء أنيقة ومريحة وتعد بجذب محبي هذه الاجواء في الجوار. "أوربان بار إند كتشن" هو حانة عصرية بأجواء دافئة تقدّم فيها الوجبات المشوية والمحمّرة والخفيفة من فترة الغداء وحتى ساعة متأخرة من الليل.

 

ومن السطيحة الممتدة من مطعم "نوش" في الهواء الطلق يسعد الضيوف بالمناظر الرائعة للبحيرات بينما تحلو الجلسة الداخلية بأجواء المطبخ المفتوح حيث تقدّم وجبات بنكهات متداخلة من المطابخ العالمية. وفي بهو الفندق تتيح ردهة كريما الخيار الأمثل للقاءات حول فنجان من القهوة وأشهى المأكولات الخفيفة.

 

وتنعكس حيوية البيئة المحيطة بالفندق في تسهيلاته العصرية الخاصة بالاجتماعات واللقاءات، حيث تتيح القاعات الثماني اطلالة على المناظر الملهمة للبحيرات وناطحات السحاب عند شارع الشيخ زايد الغني بمعالمه الهندسية المتطورة، بينما تتيح قاعتان خاصتان المزيد من الحيوية للقاءات الأعمال وهما تتميزان بجدرانهما الزجاجية واتصالهما بسطيحة خارجية.

 

ضيوف الفندق الذين يسعون للاسترخاء والاستجمام سيجدون غايتهم في قاعات العلاجات السبع في المنتجع الصحي، وفي صالة الألعاب الرياضية الحديثة التجهيزات وعند بركة السباحة الخارجية أو عند الشاطىء حيث يتيح الفندق تسهيلات نادي ريفا بيتش على نخلة جميرا. ومن الفندق يسهل الوصل الى نوادي الغولف الشهيرة ومراكز التسوق العديدة المنتشرة في الجوار.

 

هذا الفندق هو السادس من علامة موڤنبيك في دبي بعد أن افتتحت الشركة فنادق لها في ديرة وبردبي وجميرا بيتش وبوابة ابن بطوطة والممزر.

 

تملك الفندق شركة ايفا للفنادق والمنتجعات، وهي رائدة في قطاع تطوير الفنادق الراقية والمنتجعات السكنية إضافة الى الخدمات الترفيهية الفاخرة.

 

وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للاستثمارات الفندقية، الذراع المتخصصة في ادارة الاصول لدى ايفا للفنادق والمنتجعات: "هذا أول فندق من علامة موڤنبيك في قائمة مشاريعنا ونحن متشوقون للاحتفال بنجاحه ليس فقط مع فرق التطوير والتشغيل، بل الاهم من ذلك، مع ضيوفنا والمالكين وسكان الجوار. نحن واثقون أن هذا الفندق سيصبح الوجهة المفضلة في قلب منطقة أبراج بحيرات الجميرا".

 

يتوفر فيديوعن أجواء الفندق هنا

المزيد من المعلومات على الموقع www.moevenpick-hotels.com/dubai-jumeirah-lakes-towers

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …