طيران الخليج تعلن عن إستئناف رحلاتها إلى ثيروفانانثابورام بدءاً من 15 ديسمبر

المنامة – سفاري نت

أعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم أنه سيتم إستئناف رحلاتها إلى ثيروفانانثابورام في الهند مع 5 رحلات أسبوعية إلى مطار ثيروفانانثابورام الدولي ابتداء من 15 ديسمبر.

وقد جاء قرار شركة طيران الخليج بإستئناف رحلاتها إلى ولاية كيرالا ليعزز إستراتيجية الشركة المتمثلة في تعزيز الشبكة الأساسية وتحقيق أقصى قدر من الراحة لعملائها، مع توفير ربط تجاري إلى البحرين التي تدعم النمو الاقتصادي.

وعلق القائم باعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم قائلاً " مع تقدمنا في عملية إعادة الهيكلة بشكل كبير، نركز الآن على المستقبل ونحن ننتقل من مرحلة التغيير إلى مرحلة الاستقرار والتنمية. قرارنا لاستئناف الرحلات الجوية إلى ثيروفانانثابورام يؤكد على الأهمية التي نعلقها على الهند، كأحد أسواقنا الرئيسية واستراتيجية أعمالنا للتركيز على الوجهات التي يوجد عليها طلب كبير، وذلك لضمان خدمة قاعدة عملائنا الأساسية بفعالية وكفاءة أكبر ".

وتعليقاً على هذا الموضوع قال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج، السيد أحمد جناحي "نحن سعداء لإستئناف عملياتنا إلى ثيروفانانثابورام في الهند. أنا كلي ثقة ان هذا الامر سيكون موضع ترحيب من قبل الجالية الهندية التي تعيش وتعمل في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة وكذلك مجتمع الأعمال الذي ستمثل الرحلات المباشرة أهمية كبيرة بالنسبة له ".

وتقوم طيران الخليج بتسيير رحلاتها إلى الهند منذ العام 1960، وتعد ثيروفانانثابورام الوجهة الخامسة في الهند التي تضاف إلى الشبكة الحالية للناقلة. وبذلك ستزيد قدرة إستيعاب طيران الخليج الى الهند بنسبة 10٪  من 45 الى 50 رحلة أسبوعية من تشيناي ودلهي ومومباي وكوتشي والآن ثيروفانانثابورام.

 

 

 

وباعتبارها واحدة من أكبر شبكات الطيران في منطقة الشرق الأوسط؛ تعد طيران الخليج في وضع جيد يؤهلها لربط الهند بالعديد من الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط وأوروبا، مع رحلات ربط ممتازة في غضون 3 ساعات من خلال المركز الرئيسي في البحرين.

 

التردد

وقت الوصول

مطار الوصول

وقت المغادرة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

الاثنين والاربعاء

20:35

ثيروفانانثابورام

13:30

البحرين

GF0062

الاثنين والاربعاء

23:45

البحرين

21:20

ثيروفانانثابورام

GF0063

الخميس والسبت والاحد

09:50

ثيروفانانثابورام

02:45

البحرين

GF0060

الخميس والسبت والاحد

13:10

البحرين

10:45

ثيروفانانثابورام

GF0061

     *جميع الاوقات بالتوقيت المحلي لبلد الوصول.

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …