“أكور” تفتتح خامس فندق “نوفوتيل” في الإمارات

دبي – سفاري نت

أعلنت اليوم "أكور الشرق الأوسط"، المجموعة الرائدة بتشغيل الفنادق في المنطقة، عن افتتاح فندق "نوفوتيل البرشاء" في دبي، مضيفة بذلك فندقاً جديداً إلى علامتها الفندقية ضمن الفئة المتوسّطة العليا والتي تشهد توسّعاً سريعاً في مختلف أرجاء المنطقة. تمتلك هذا الفندق الجديد من فئة الأربع نجوم شركة "العلي للاستثمارات العقارية للفنادق والمنتجعات" (API Hotels and Resorts)، وهو مكوّن من 465 غرفة فندقية، كما يتميّز بموقعه الملائم على شارع الشيخ زايد. يتميّز أيضاً بغرفه الواسعة ذات المعايير العالية مما يوفر لرجال الأعمال والمسافرين بقصد الترفيه أرقى المعايير التي تشتهر بها "نوفوتيل"، إضافة إلى مجموعة من المرافق المخصّصة للاجتماعات مع إطلالة رائعة على سواحل دبي.

 

وتعليقاً على افتتاح الفندق الجديد، قال كريستوف لانديه، المدير العام لـ"أكور الشرق الأوسط": "منذ أن قمنا بطرح النموذج العالمي الذي تعتمده علامة "نوفوتيل" الفندقية في دبي سنة 2003، برهن عن نجاح كبير جداً. فهو يوفر لضيوفنا قيمة جيدة للمال مع مستويات عالمية من ناحيتي الخدمات المقدّمة والمرافق والتسهيلات الموجودة التي تتميّز بمعاييرها العالية."

 

تماماً مثل باقي الفنادق الأخرى حول العالم المنضوية تحت هذه العلامة الفندقية، يتمتّع "نوفوتيل البرشاء" بموقعه القريب من أبرز مراكز الأعمال والأنشطة الاجتماعية في المدينة. ويمكن رؤية هذا الفندق المميّز من مسافة بعيدة على شارع الشيخ زايد مع إمكانية الوصول منه بسهولة إلى "مول الإمارات"، "مدينة دبي للإعلام" و"مركز دبي التجاري العالمي"، كما أن محطّة "مترو دبي" تقع على مسافة قريبة منه سيراً على الأقدام. كذلك يستطيع الضيوف الوصول إلى أي من المواقع السياحية الرئيسية في المدينة أو المخصّصة للأعمال من خلال شبكات النقل المتعدّدة الموجودة في محيطه.

 

ويتكامل التصميم الرائع لبرج الفندق مع فن العمارة المتميّز الذي تتمتّع به دبي، وتم بذل جهود كبيرة لتلبية مختلف الأذواق من خلال الغرف الفندقية الـ376 والأجنحة الـ90 عالية التجهيز، إضافة إلى المطاعم الخمسة والمقهى وغيرها من المرافق الأخرى. ويوفر الفندق باقة واسعة من التسهيلات للفعاليات والاجتماعات مع اعتماد مفهوم "أوريكا" (EUREKA) المبتكَر والمصمّم من أجل تعزيز المناقشات والتفكير الإبداعي خلال الاجتماعات في بيئة مرنة ومتعدّدة الوظائف تعتمدها فقط علامة "نوفوتيل" الفندقية. أما نادي اللياقة البدنية والسبا "إن بالانس" (IN BALANCE) من "نوفوتيل" فيضم مجموعة من معدّات "تكنو-جيم" (Techno-gym) الحديثة والمتطوّرة إلى جانب توفر خدمة التدريب الشخصي المحترف. وبوجود سبع غرف للتدليك ومنطقة مخصّصة للراحة والاسترخاء وحمّامي سونا وبخار مع بركة سباحة خارجية، يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة صحية بينما يستطيع المقيمين المحليين قضاء أوقات متميّزة بعيداً عن حياة المدينة الصاخبة وكثيرة الانشغالات.

 

"نوفوتيل البرشاء" هو خامس فندق "نوفوتيل" من "أكور" في دولة الإمارات العربية المتحدة والثالث عشر في المنطقة (ثلاثة في المملكة العربية السعودية، واحد في البحرين وأربعة في مصر)، وتضم بمجملها 2,547 غرفة فندقية، مع الالتزام بتطوير خمسة فنادق إضافية في المنطقة بنهاية العام 2015.

 

تشمل شبكة فنادق "أكور" الإقليمية 60 فندقاً منها عشرة فنادق عاملة في الإمارات العربية المتحدة مع خطّة لافتتاح 19 فندقاً جديداً بحلول أواخر 2015، من ضمنها ستة فنادق في دولة الإمارات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …