مي بإدارة ميليا تطلق منتجعين في اسبانيا مطلع 2014

دبي – سفاري نت

اعلنت فنادق ومنتجعات ميليا العالمية الفاخرة بالتوسع في أوروبا وإطلاق منتجعين بارزين في جزر البليار، أسبانيا، وذلك بعد الإعلان الباهر عن فندق مي دبي في أكتوبر من هذا العام.

تم تصميم مي بإدارة ميليا ليلائم الضيوف الذين يقدرون أهمية التنوع الثقافي والأناقة، والذين تجتذبهم التجارب الفريدة والفرص الجديدة. فقد بنيت هذه العلامة التجارية على الخدمة المتفانية، ولن تكون مي إبيزا ومي مايوركا إلا جزءا متناغما معها. يتم تنسيق إقامة كل ضيف بواسطة مدير مكرس لهذه الغاية، تتمثل مهمته بمعرفة المدينة بشكل شامل وتسخير معرفته لتكون خدمات الفندق منسجمة مع رغبات الضيف. 

مي إبيزا

يتمتع مي إبيزا الواقع على خليج خلاب في سانتا يولاليا بأسبانيا بمنفذ مباشر يصحب الضيوف مباشرة من القارب إلى الفندق. إن الأرجاء الإبيزية العصرية والديكورات الفريدة، إلى جانب التصميم الفسيح والإطلالات التي تخطف الأنفاس للبحر تشكل توازنا مثاليا يجسد أهمية موقع الفندق الخاص في شمال الجزيرة. كما يمثل مي إبيزا تجربة استثنائية مع بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع.

يشتمل هذا الصرح المتميز على 200 غرفة، منها 21 جناح مي+، يضم بعضها جاكوزي خاص ومسبح إضافة إلى جناح مي المبهر، كما هي الحال في جميع فنادق مي. وتحتوي جميع غرف الضيوف على أغطية أسرة فاخرة، وحمامات مع دوشات منهمرة تجعل الضيف يشعر أنه في سبا خاص به مع تجهيزات عصرية وفريدة، تشمل منتجات العلامة العضوية أبيفيتا، إلى جانب التجهيزات الرقمية الحديثة المتكاملة التي يوفرها الفندق والتي تضمن تلبية كافة احتياجات الضيوف. 

كما يشتمل الفندق على مسبحين مع خدمة استعلامات، ويحيط بهما أسرة بالي الفخمة، إضافة إلى مركز للياقة البدنية وسكينك سبا على سطح المبنى، حيث يمكن للضيوف استعادة حيويتهم أثناء المساء عبر التدليك الاسترخائي، ناهيك عن معالجات الوجه وطقوس الجمال. أما شرفة السطح المطلة على البحر والتي تضم بار لتقديم الكوكتيل ومطعم فقد أعدت لتمثل وجهة بحد ذاتها، حيث تقدم أشهى المأكولات العالمية، تكملها أغاني فرسان الاسطوانات الإبيزية الكلاسيكية التي تحيي الليل بأنغامها العذبة.

مي مايوركا

يقع مي مايوركا في ضواحي كالفيا، أسبانيا، ويحتل مكانا مثاليا على طول الشاطئ وسط أشجار الصنوبر ونخيل منطقة المتوسط المدهشة، ولا يبعد إلا 8 كيلومترات عن ميناء بورتالز و9 كيلومترات عن ميناْ أدريانو الذي يعج باليخوت الفخمة. ويشتمل المنتجع الواقع خلف الخط الساحلي مباشرة على 246 غرف، 78 جناح مي وجناح مي فسيح مطل على البحر. وتشمل جميع الغرف أحواض استحمام مستقلة. ويحيط بكلا المسبحين أسرة بالي، التي تقدم خدمة استعلامات المسبح والمناشف اللازمة. 

أما سكينك سبا، فيقدم للمسافر العصري أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وأساليب المعالجات الحديثة، حيث يمثل سكينك الملاذ المثالي للاسترخاء والراحة من خلال تصميمه العصري ذو المساحات الواسعة والديكور الأنيق الذي يبعث على الشعور بالراحة والاسترخاء. يقدم العشاء في الحديقة وحول المسبح، في جو رائع مع إطلالات لا مثيل لها للبحر الأبيض المتوسط ونكهات عالمية شهية، كما يستمتع الضيوف بأروع الأجواء مع ألحان فارس الاسطوانات الحية لينقلهم إلى جو منقطع النظير.

تبدأ أسعار غرف مي إبيزا من 200 جنيه استرليني بدون ضريبة القيمة المضافة
تبدأ أسعار غرف مي مايوركا من 145 جنيه استرليني بدون ضريبة القيمة المضافة

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …