فندق فورسيزونز الرياض يعلن عن تعيين أنطوني تايلر في منصب نائب المدير العام للفندق

الرياض – سفاري نت

أعلن فندق فورسيزونز الرياض من برج المملكة في العاصمة السعودية الرياض، عن تعيين أنطوني تايلر في منصب نائب المدير العام للفندق. ويتمتع تايلر بمسيرة حافلة بالإنجازات تمتد على ما يزيد عن 17 عاماً في مجال الضيافة العالمية.

وشغل  تايلر قبل ذلك لسنتين منصب مدير فندقي في فندق فورسيزونز ريتز كارلتون شيكاغو. وتعتبر هذه التجربة الجديدة الشيقة المهمة السادسة التي يضطلع بها ضمن سلسلة منتجعات وفنادق فورسيزونز.

وأعرب السيد غريغ بيركل مدير عام فندق فورسيزونز الرياض عن سعادته بتعيين تايلر قائلاً: "تعتمد فورسيزونز على أشخاص مبدعين وأصيلين، يقدمون خدمات شخصية متميزة ويحرصون على توفير تجربة مترفة حقيقية لضيوف الفندق، كما يظهرون جل الاحترام والتقدير لكافة الثقافات على اختلافها. ويتحلى السيد تايلر بسجل مهني حافل في فنادق ومنتجعات سلسلة فورسيزونز حول العالم، ولا ريب أن هذه المسيرة المضيئة ستنعكس بالإيجاب على فندقنا مما يتيح لكل ضيف من ضيوفنا قضاء أوقات لا تنسى والتمتع بتجارب لا تتكرر."  

وتخرج تايلر من جامعة لوزان في سويسرا، وبدأ حياته المهنية في بلده الأم، حيث دخل عالم الضيافة من أوسع أبوابه. وانتقل بعدئذ إلى جاكرتا ومن ثم إلى هونغ كونغ ودبي وأخيراً بانكوك. وانضم تايلر إلى عائلة فورسيزونز منذ 13 عاماً حين تولى أول منصب له في ماليزيا. وأهلته خبرته في قسم المأكولات والمشروبات للتنقل بين فندق فورسيزونز عمّان ومنتجع فورسيزونز ماوي، قبل ترقيته لتولي منصب مدير فندق فورسيزونز كوستاريكا. من هناك انتقل إلى فندق فورسيزونز ريتز كارلتون في شيكاغو حيث شغل منصب نائب المدير العام قبل انضمامه إلى فندق فورسيزونز الرياض.

من جانبه، عبر تايلر عن سعادته بمنصبه الجديد قائلاً: "يسعدني للغاية الانضمام إلى فريق العمل الاستثنائي في الرياض. يتمتع هذا الفندق بسمعة طيبة ودائماً ما ينال رضى الضيوف واستحسانهم، وأطمح للمساهمة في مواصلة هذا الفريق الرائع لمسيرته الناجحة وتعزيز إنجازاته وتفوقه."

ويتطلع فندق فورسيزونز الرياض لمشاركة تايلر التي من شأنها رفد الفندق بخبراته الكبيرة ومهاراته المتنوعة التي اكتسبها إثر العمل في مدن وعواصم كبرى، ولا ريب أن موهبته الفذة ستترك بصمتها المختلفة على فندق فورسيزونز الرياض وتجعلها أكثر ثراء وتنوعاً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …