“طيران ناس” تستهدف 20 مليون مسافراً سنوياً بحلول العام 2020

الرياض – امجد العمر

اطلقت شركة  "طيران ناس" اليوم الهوية التجارية  في حفل كبير بحضور نائب رئيس هيئة الطيران المدني الدكتور فيصل الصقير و اعلنت "ناس" خلال الحفل الذي اقيم بقاعة الخزامى للمؤتمرات بالرياض عن إجرائه تحديثاً شاملاً لعمليات طيرانها، واعتمادها علامة تجارية جديدة ببصمة متميزة، كما كشفت النقاب عن إطلاق مقصورة درجة رجال الأعمال. ويعتمد نموذج خدمة "طيران ناس" الجديد على تقديم المزيد من القيم والخدمات لعملائها، مما يفتح آفاق نمو جديدة أمامها، ويشكّل نقلة نوعية في مسيرتها المهنية الممتدة على مدار 7 سنوات.

وقال الاستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة": أثبتت شركة طيران ناس أنها قادره على صنع المستحيل بالعمل الدؤوب والطموح بالرغم من مواجهتها مختلف التحديات ، وحصدت شعبية واسعة وثقة عالية لدى المسافرين داخل وخارج المملكة العربية السعودية بإستقطاب المسافرين كثيري الأعمال والترحال ممن يبحثون عن الخدمات المميزة ويقدرون الجودة العالية حق تقدير. وتتميز العلامة الجديدة بعصريتها ونجاحها، وتعكس هويتنا الاتجاه الجديد لاستراتيجيتنا التي تطمح دائماً بأن يكون طيران ناس الأفضل".

وأضاف الحمدان أن طيران ناس قاد قام بنقل ما يزيد عن 12 مليون مسافراً حتى اليوم عبر 110,000 رحلة جوية، وشهدت الشركة أعلى معدل نمو في عدد المسافرين خلال العام 2013 بوصول عدد المسافرين 3 ملايين مسافراً خلال الأشهر العشر الماضيه.

وفي خطوة هادفة لتلبية متطلبات عملائها ، أعلنت "طيران ناس" أيضاً عن إطلاق مقصورة درجة رجال الأعمال، وذلك بدءاً من يناير 2014م. سيتمكن مسافرو مقصورة درجة رجال الأعمال من التمتع بخدمات متميزة إضافيه من توفر في المساحة الشخصية المخصصة لكل المقاعد التي تم تصميمها بشكل خاص لتعطي الراكب تجربة مريحه ومن خلال التمتع بتناول المشروبات والوجبات الساخنه المجانيه أثناء الرحلة ، بالإضافه ذلك ، سوف يتمكن مسافروا درجة رجال الأعمال من اصطحاب أمتعة وزن زائدة واختيار مقاعدهم المفضل مسبقاً مجاناً، إضافة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى صالات رجال الأعمال ، وسوف تقدم درجة رجال الأعمال بأسعار تنافسية للعملاء.

وأضاف السيد/رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس: "نطمح من خلال تحديث نموذج خدماتنا- ومن بينها إطلاق خدمة درجة الأعمال واستخدام أحدث التقنيات، إلى جعل تجربة الطيران أكثر راحة وملاءمة وبتكاليف مناسبة تلائم إحتياجات عملائنا."

 

ويتيح موقع "طيران ناس" الإلكتروني الجديد flynas.com للشركة بأن تكون "الأفضل ". ويتميز الموقع الجديد بتصاميمه المحدثة باستمرار. ويمتد التصميم الرفيق بالبيئة إلى تطبيقات الهواتف المحمولة، مما يسمح للمسافرين بحجز رحلاتهم بمنتهى السهولة وتسجيل وصولهم بيسر وتعقب مسار الرحلات في أي وقت.

ويتطلع المسافرون إلى تحديثات "طيران ناس" التي من شأنها تحسين تجربة سفرهم بالكامل التي ترافق عملائنا منذ لحظة الحجز ولغاية الوصول إلى وجهتهم. وتتيح الأسعار التنافسية التي يوفرها "طيران ناس" للمسافرين إمكانية إضافة قيمة وخدمات أكثر على رحلاتهم. ويمكن لجميع المسافرين الآن إصطحاب أمتعة سفرهم مجاناً (20 كغ كحد أقصى)، وبإمكانهم الآن أيضاً طلب وجبات الطعام مسبقا عن طريق الإنترنت خلال عمل الحجوزات ، كما توزع الجرائد اليومية على متن الطائرة.

وأضاف الحمدان: "يعتبر هذا التغيير هو مرحلة جديدة بالغة التطور في تاريخ "طيران ناس ، حيث سيحافظ "طيران ناس" على نفس الأسعار التنافسيه مع تنوع أكثر في الخدمات المقدمه للركاب، لا حدود لطموحاتنا، نجحنا في نقل 12 مليون مسافر خلال السنوات الماضيه رغم التحديات ، ونسعى دوماً للارتقاء بإمكانيات وقدرات فريق عملنا المتطور والبارع ، والذي يتمتع بخبرة عريقة ومسيرة حافلة بالأفكار المبتكرة التي من شأنها توسيع الآفاق أمام عملائنا ليسافروا بمنتهى الراحة والأمان إلى أي وجهة يختارونها."

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …