ترافلبورت تُعين مديرًا إقليمياً في السعودية

دبي – سفاري نت

 

أعلنت ترافلبورت الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات التوزيع والتجارة الإلكترونية لصناعة السفر العالمية – عن تعيينها بروس حنا مديراً إقليمياً في المملكة العربية السعودية.

تولى بروس حنا – المقيم في جدة – هذا المنصب خلفًا لغلام البلوشي، الذي كان يعمل مديرًا عامًا مؤقتًا لشركة ترافلبورت في المملكة منذ سبتمبر 2012. وبعد الانتقال، عاد البلوشي إلى مكتب ترافلبورت في دبي ليركز على دوره الدائم كمدير عام في دولة الإمارات العربية المتحدة والإقليم الجنوبي من الخليج.

وبصفته خبير بنظام التوزيع العالمي (GDS)، يتمتع بروس بخبرة تربو على 20 عامًا في ترافلبورت.

وقد انضم إلى فريق المملكة العربية السعودية قادمًا من جوهانسبرج، حيث كان يشغل منصب نائب رئيس القطاع التجاري في ترافلبورت جنوب أفريقيا. وقبل ذلك، شغل بروس خلال مسيرته المهنية في ترافلبورت مناصب مدير دعم السوق في أفريقيا، والرئيس، والرئيس التنفيذي لنظام غاليليو في الهند.

وسيكون بروس في منصبه الجديد مسؤولاً عن جميع الأنشطة التجارية المتعلقة بنظام غاليليو في المملكة، والتي تشمل إدارة علاقات العملاء الحاليين إلى جانب تحديد فرص الأعمال الجديدة. وستظل عمليات تشغيل وورلدسبان ترافلبورت مستمرة في المملكة العربية السعودية حيث ستكون متمثلة في Stargate Cyber Active.

من جهته قال بروس حنا "لا تزال المملكة العربية السعودية تمثل أحد أكبر أسواق صناعة السفر وأكثرها نموًا في منطقة الشرق الأوسط، لذا فهي تمثل أولوية أولى لشركة ترافلبورت." وأضاف قائلاً: "آمل أن أضيف مزيدًا من النجاحات لشركة ترافلبورت في هذه المنطقة المهمة من خلال تقديم منتجات جديدة، وتحسين خدمة العملاء، والتركيز على التقنيات الجديدة بما في ذلك التقنيات التي تعمل عبر الإنترنت والهاتف الجوال. إن عملائنا وصناعة السفر يتوقعان الكثير من ترافلبورت في عام 2014."

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …