تدفق مياة الامطار تغلق مطار آل مكتوم الجديد وتغلق معرض دبي للطيران

دبي – محمد الصالح

في اول اختبار حقيقي لمطار آل مكتوم الدولي في دبي  اعلنت اللجنة المنظمة لمعرض دبي للطيران اغلاق المعرض اليوم الخميس بسبب   تهاطل أمطار غزيرة سببت  تسرّب المياه إلى داخل قاعات العرض عبر الاسقف الامر الذي اثر على تجهيزات العارضين .

وقال المنظمون على الموقع الإلكتروني للمعرض "معرض دبي للطيران مغلق اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية القاسية. رجاء عدم الذهاب إلى المعرض".

فيما ذكر مسؤول أمريكي بقطاع الطيران لوكالة رويتر أنه تم إجلاء المشاركين الذين وصلوا مبكرا في حين أغرقت المياه الشوارع المؤدية إلى المعرض ووسط مدينة دبي.

فيما شهدت  دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس، تهاطل أمطار غزيرة و إعلنت وزارة التربية تعليقا جزئيا للدراسة، وسط توقعات باشتداد العواصف الرعدية مع حلول ساعات المساء.

وأمام تدهور الوضع في البلاد، عقدت وزارة الداخلية الإماراتية مؤتمرا صحفيا مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ، أعلنت فيه عن تعرض شخصين لإصابات بليغة في « الرويس » جراء العواصف الرعدية، في حين تمكنت الفرق المختصة من إنقاذ 3 أشخاص كانت السيول قد احتجزنهم في « رأس الخيمة ».

 

 

يشار إلى أن المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، حذر من حالة عدم الاستقرار الجوي التي تسود البلاد، والتي تستمر حتى غد، يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة مع استمرار تزايد السحب الركامية، والأمطار مختلفة الشدة على معظم مناطق الدولة، مطالباً بعدم ارتياد البحر، نظراً لخطورته.

شاهد مقطع مرئي يبين اثار الامطار التي اثرت على معرض دبي للطيران 

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تضيف رحلة يومية ثانية بين أبو ظبي وعمان

سفاري نت – متابعات رحلة إضافية على مدار العام بين أبوظبي وعمّان اعتبارًا من شهر …