سكاي نيوز عربية شريكا إعلاميا لمنتدى الإعلام السعودي

دبي – سفاري نت

تشارك سكاي نيوز عربية في فعاليات المنتدى الإعلامي السعودي الذي يعقد في جدة يومي 26-27 ونوفمبر بتكليف من وزارة الثقافة والإعلام السعودية وبالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية واتحاد إذاعات آسيا والباسيفك.

ويجمع المنتدى مجموعة من قادة وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط والعالم، وسيستضيف المنتدى نارت يوسف بوران مدير عام سكاي نيوز عربية ضمن حوار مفتوح يديره الإعلامي السعودي حسان الظناوي من إذاعة ميكس أف أم، يسلط فيه الضوء على تجربتها الإعلامية منذ انطلاقتها.

حيث اختارت إدارة المنتدى عرض تجربة سكاي نيوز عربية بعد 18 شهراً على انطلاقتها كنموذج رائد، في ظل ما شهدته المنطقة العربية خلال الفترة الماضية من حراك سياسي واجتماعي غير مسبوق، وظهور العديد من المؤسسات والفضائيات والصحف والمواقع الإعلامية، والتغير في خريطةالإعلامي العربي، حيث انطلقت قناة سكاي عربية كمؤسسة إخبارية عربية بتركيبة فريدة، استفادت من تراكم خبرة المؤسسات الإعلامية الدولية، ووظفت أحدث المنصات الإعلامية، وأسست فريقها وإدارتها من الكفاءات العربية، بإدارتها المستقلة، من الوطن العربي وإلى الوطن العربي، وما تمكنت من تحقيقه خلال فترة وجيزة لتحتل مرتبة متقدمة بين المؤسسات الإعلامية.

ويشكل هذا المنتدى منصة للتعرف على أهم التقنيات والمستجدات في مجال الإعلام، ويأتي انعقاده بموازاة التطور المستمر في مجال البث والإعلام الرقمي، وفي وقت يتوقع أن يكون فيه الجيل القادم من البث أكثر تطوراً من أي وقت مضى. ويندرج المنتدى، الذي تنظمه، شركة «آي كيو بي سي – الشرق الأوسط»، ضمن اهتمام المملكة العربية السعودية بتوسيع شبكتها للبث التلفزيوني والإذاعي، وما يتطلبه ذلك من تزود بأحدث التقنيات، بما في ذلك منصات البث عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة.

ويعد المنتدى، فرصة لعرض مباشر لأحدث المنتجات والابتكارات التكنولوجية ذات الصلة، وهو موجه للوزارات المختصة والاختصاصيين في المجال والخبراء في قطاع البث والإذاعات والتلفزيونات ومشغلي الاتصالات، ومزودي حلول الشبكات ووسائل دمج الأنظمة ومقدمي المحتوى ومجهزي معدات البث التلفزيوني والإذاعي، ومشغلي الأقمار الصناعية والمنتجين السينمائيين ومنتجي أفلام الفيديو، إضافة لوكالات الإعلانات. ويشارك العديد من الجهات والشركات الإعلامية الأجنبية والعربية الرعاية الإعلامية للمنتدى.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …