“جبل علي للفنادق” تفوز بجائزتين خلال حفل جوائز السفر العالمية 2013

دبي – سفاري نت

فازت مجموعة جبل علي للفنادق والمنتجعات بجائزتين خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2013 الذي أقيم مؤخراَ في العاصمة القطرية الدوحة.

وحصل منتجع جبل علي للغولف، أحد فنادق المجموعة من فئة خمس نجوم في دبي، للسنة الثالثة على التوالي على جائزة "أفضل منتجع عائلي" على مستوى العالم، فيما فاز برج شاطئ الواحة التابع لها والواقع في منطقة مرسى دبي بجائزة "الشقق الفندقية الرائدة" على مستوى العالم للسنة الثانية على التوالي.

وقال غراهام إي كوك، رئيس ومؤسس جوائز السفر العالمية: "حققت مجموعة جبل علي للفنادق والمنتجعات  عاما جيدا من الأداء المتميز من خلال العمل المتواصل على تطوير مجموعة من المنتجات والخدمات الفندقية المتنوعة والراقية. ويسرني أن أتقدم بالتهنئة لفندق ومنتجع جبل علي للغولف التابع لها لفوزه بجائزة "أفضل منتجع عائلي" على مستوى العالم وكذلك برج شاطئ الواحة لفوزه بجائزة "الشقق الفندقية الرائدة" على مستوى العالم.

وقال فريدريك رينسش، المدير العام لفندق ومنتجع جبل علي للغولف: "نحن سعداء وفخورون بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي والذي يعد انجازا كبيرا في تاريح الفندق. لقد عملنا على مدى الـ18 شهرا الماضية بإجراء العديد من التحسينات على مرافق الفندق بهدف تقديم الأفضل من المنتجات والخدمات الفندقية للعائلات. ومما لا شك فيه فإن الحصول على هذه الجائزة يعكس بوضوح تفاني فريق العمل في فندق جبل علي للجولف لتقديم الأفضل ويمثل  دليلا على ما يتمتع به الفندق من سمعة جيدة وثقة كبيرة بين ضيوفنا من العائلات المقيمة والزائرة".

ويضم منتجع علي للجولف 15 مرفقا لتناول الطعام والشراب بما فيها مطاعم عالمية موزعة على الفندقين اللذين يضمهما وهما فندق شاطىء جبل علي وفندق "بالم تري كورت". ويوفر المنتجع الكثير من البرامج والأنشطة الترفيهية والرياضية للنزلاء من العائلات والضيوف بما في ذلك برامج وبطولات الجولف ورحلات صيد السمك وبرامج اللياقة البدنية والسبا.

من جانبه قال تورستن اوبرمان، المدير العام لفندق برج شاطئ الواحة الذي حضر حفل توزيع جوائز السفر العالمية : "نعتقد أن ما نوفره من منتجات وخدمات فاخرة لضيوفنا إلى جانب الموقع المتميز في منطقة جميرا بيتش ريسيدنس قد أسهم في نيل ثقة ضيوفنا وفوزنا بهذه الجائزة المرموقة للسنة الثانية على التوالي والذي يعد تقديرا للجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق العمل بالفندق وأدائه المتميز في خدمة الضيوف".

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …