“عالم فيراري أبوظبي” تضاعف مرح الإجازة الشتوية لكل أفراد الأسرة في “مهرجان الشتاء الأول”

ابوظبي – سفاري نت

تستقبل "عالم فيراري أبوظبي"، موسم الإجازات الشتوية لهذا العام بحدث مميز جداً هو "مهرجان الشتاء"، الذي تتواصل فعالياته في المدينة الترفيهية المغطاة الأكبر في العالم على مدى شهر كامل من 5 ديسمبر وحتى 4 يناير. ويمثل المهرجان فرصة عائلية بامتياز ليستمتع الجميع بمرح العطلة الشتوية والفعاليات التي تحمل إحساس البرودة المنعشة إلى عالم فيراري أبوظبي في قلب جزيرة ياس.

و"مهرجان الشتاء" هو الحدث الأول من نوعه في "عالم فيراري أبوظبي"، حيث تمتزج تجارب المهرجان المميزة بشعور البرودة اللذيذ الذي تبعثه عروضه الفريدة باستضافته أبطال التزلج الأولمبيين على حلبة تزلج أقيمت خصيصاً لهذا الغرض لترحب بكل الراغبين في اختبار مهاراتهم في التزحلق على الجليد من زوار المدينة الترفيهية. أما المنحوتات الثلجية المستوحاة من علامة فيراري الأسطورية فتتلألأ تحت نديف الثلج مع شجرة كبيرة شاهقة تتوسط عالم الفعاليات الشتوية السحري في المدينة الترفيهية بارتفاع 12 متراً. في حين يقدم فنانو عالم فيراري أبوظبي المبدعون رسومات جدارية وأرضية ثلاثية الأبعاد تخلب العقول وتسحر الأبصار بمزجها بين الإبداعات اللونية والأسرار الفنية. كما يحظى الزوار الصغار الذين يستمتعون بموسم الإجازات الشتوية بفرصة المشاركة في الألعاب والأنشطة الفنية التي تقام في منطقة الفنون حيث تكتسي وجهوهم بألوان المرح التي يحملها مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي.     

وعن المهرجان، قال مايك أوزوالد، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: "يسرنا أن نعلن عن مهرجان الشتاء الأول في مدينتنا الترفيهية، فهو يحمل ذات قيم الشغف والابتكار والاحتفال التي تتبناها "عالم فيراري أبوظبي" منذ انطلاقتها الأولى. هدفنا من المهرجان هو ابتكار أرض عجائب شتوية سحرية تصنع للعائلات والزوار ذكريات جميلة حميمة لا تنسى. وأنا أدعو الجميع للتحصّن بملابسهم الشتوية والانضمام إلينا في عالم فيراري أبوظبي لتجربة عائلية مختلفة تفيض بالمتعة والمرح."

وللذوّاقة يضاعف المهرجان شعور المتعة الذي يغمر به زوار "عالم فيراري أبوظبي" بتقديم مخبز الحلويات الكبير الذي يداعب الخيال ويلهم الحواس برائحة وطعم أشهى أنواع الكعك والمعجنات وقوالب الشوكولا اللذيذة التي يبدعها صنّاع الحلويات المهرة، بالإضافة إلى أطباق إيطالية تقليدية شهيرة كطبق الدجاج المحمّر على الطريقة الإيطالية "كابون"، تكمّلها الملذّات الإيطالية الأصيلة كقالب الحلوى بالفاكهة "بانيتوني"، وحلاوة الشوكولا بالبندق "توروني".

وخلال المهرجان تمدد "عالم فيراري أبوظبي" من 20 ديسمبر حتى 4 يناير أوقات استقبال زوارها حتى العاشرة مساء ليستمتعوا أكثر بالمزيد من ألعابها ومرافقها الترفيهية المفعمة بالإثارة والسرعة ويختبروا كل ما يقدمه مهرجان الشتاء من أنشطة بنفس السعر المعتاد لبطاقات الدخول، في دعوة لا تفوّت لزيارة المدينة الترفيهية التي تتوسط جزيرة ياس، وجهة الترفيه المتكاملة الأبرز في الإمارات، والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في “غوا” أجمل الوجهات السياحية الدافئة في عز الشتاء

سفاري نت – متابعات ترك الاستعمار البرتغالي آثارًا في “غوا” الساحليَّة، الوجهة السياحية الحلم لآلاف السائحين التوَّاقين …