منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان يحصدان جوائز السفر العالمية لعام 2013

دبي – سفاري نت

حازا منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، وفندق الميدان،  واللذان يعدان جزءاً منمجموعة ميدان للفنادق والضيافة،  على جائزتي المنتجع الصحراوي الأكثر ريادة والملاذ الرياضي الأكثر ريادة عالمياً، على التوالي، ضمن الحفل السنوي لتوزيع جوائز السفر العالمية، والذي تم الإعلان عنه خلال حفل العشاء المقام في الدوحة، قطر، في 30 نوفمبر 2013. وتعمل جوائز السفر العالمية، "وورلد ترافيل أووردز"، على تمييز وتكريم أجود مقدمي الخدمات في جميع قطاعات صناعة السياحة والسفر على المستوى العالمي.

وقال السيد ساشا بارتز، رئيس قطاع الفنادق، المنتجعات والضيافة تفضل  "إنه لشرف حقيقي وفخر لباب الشمس أن يفوز بجائزة المنتجع الصحراوي الأكثر ريادة عالمياً، وللميدان بالحصول على جائزة الملاذ الرياضي الأكثر ريادة في العالم. منذ إفتتاح باب الشمس في عام 2004، ونحن نعمل بكل جدٍ وإجتهاد على توفير تجربة صحراوية مميزة وفريدة من نوعها، لتعكس الجمال الحقيقي وروعة ثقافة وتراث دبي على نحو خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام".

ويتميز الميدان بكونه وجهة فريدة من نوعها، حيث أنه يعد موطناً لسباقات الخيول والحدث الأغلى والأشهر عالمياً، كأس دبي العالمي، وحصولنا على هذه الجائزة يعتبر إنجازاً عظيماً وتتويجاً لكم لامحدود من المجهودات. يضم فندق الميدان أكاديمية ميدان للتنس، ملعب جولف بتسعة حفر وبإضاءة ليلية شاملة، سينما آيماكس وشاطئ ميدان الذي تم إنشاؤه حديثا في دبي مارينا، مما يجعل هذه الجائزة فخراً لنا جميعاً.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …