“أتلانتس النخلة في دبي يقدم أضخم احتفال ألعاب نارية برأس سنة على وجه الأرض

دبي – سفاري نت

أعلن سيرج زعلوف، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي، أحد أشهر المقاصد السياحية في العالم العربي والذي يتخذ من قمة هلال جزيرة النخلة موقعاً مميزاً له، بأن المنتجع سينظم احتفالات ألعاب نارية برأس السنة الجديدة لم يسبق أن تم تنظيمها في التاريخ احتفالاً بفوز إمارة دبي باحتضان معرض إكسبو 2020 ولإستقبال العام الجديد.

وأكد سيرج بأن حجم هذه الاحتفالات سيكون ضعف ما تم إطلاقه خلال افتتاح المنتجع في العام 2008 والذي لا يزال العالم يذكره حتى اليوم. وستعم الاحتفالات مطاعم المنتجع الـ21، كما ستشمل سلسلة من الألعاب والعروض النارية سيسجلها التاريخ وهي غير مشابهة لأي احتفال آخر. 

وسيوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتي تناسب كافة أفراد العائلة من ضمنها مهرجان "ساندانس" الغنائي المعروف بمشاركة لاعب الدي جيه "أكسويل" القادم من "سويديش هاوس مافيا" والذي يعد أحد المساهمين في نجاح أبرز الأغاني على قائمة التصنيف العالمي حالياً مثل "دونت يو وري تشايلد" و"إن ماي مايند" و"سيف ذا وورلد" إضافة إلى كل من "إميلي ساند" و"بول أوكينفولد". 

وسيكون احتفال رأس السنة هو الأكثر اثارة في أتلانتس من خلال خيارات كبيرة من تجارب الضيافة والفعاليات الترفيهية والألعاب النارية التي يمكن مشاهدتها على طول شاطئ المنتجع الذي يمتد على 1.4 كيلو متر يزينه مظهر جزيرة النخلة. وسيتم تقديم المأكولات من قبل فريق من الندلاء يحضرون الطعام من محطات طهي مباشرة ومحطات المشاوي ومقبلات باردة وساخنة بمعايير عالمية. 

ويمكن للعائلات الأكثر عدداً الاستفادة من عروض الضيافة المخصصة والاختيار بين قوائم طعام ذهبية وفضية وبرونزية تشمل أيضاً فعاليات ترفيهية حية. ويمكن للأزواج الاستمتاع بتجربة رومانسية في مطعم "أوسيانو" المطل على "أمباسادور لاغوون" والإستمتاع بأطباق متوسطية مذهلة. وستحتضن نوادي "كيدز كلوب" و"كلوب راش" للأطفال حفلة رأس السنة. 

ويشتهر أتلانتس باحتضانه لحفلات لا تنسى ويستقطب زواراً دوليين من كافة أنحاء العالم. وأضاف "زعلوف": "إن الإقامة في أتلانتس هي تجربة مذهلة خلال عيد رأس السنة. وإن فوز إمارة دبي بشرف احتضان معرض إكسبو 2020 يقدم فرصة لأتلانتس للاحتفال بهذه المناسبة من خلال تحضير أكبر احتفالات ألعاب نارية ستكون أكبر من ضعف ما تم تقديمه عند اطلاق منتجع أتلانتس والتي لم يشهد لها العالم مثيل. ولدينا الكثير من الخيارات الخاصة بعيد رأس السنة في مطاعمنا الـ21 إضافة إلى عرضين ترفيهيين كبيرين وبالطبع عروض الألعاب النارية التي ستغطيها أكثر من 30 دولة حول العالم".

كما سيوفر نادي "شويكي" خصم بقيمة 40% على علاج "دبي غلامور ريتشوال" لتوفير استعداد مناسب لاحتفال رأس السنة. وسيكون هناك سيكون هناك احتفال بعيد الميلاد بطابع روسي يوم 6 يناير 2014 مخصص للأطفال في "كيدز كلوب" في أتلانتس. 

وتتوفر أسعار غرف الإقامة من 3700 درهم (بإستثناء 20% ضريبة) للضيوف الذين سيقيمون لخمسة ليالي كحد أدنى وسيشترون أحد باقات الضيافة الخاصة بالأعياد في أتلانتس. 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …