طيران الخليج تطلق عرض الأميال المضاعفة الترويجي لأحدث وجهاتها

المنامة – سفاري نت

 
 

أعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- اليوم عن بدء عرضها الترويجي "مضاعفة أميال السفر" ليتزامن مع إطلاق أحدث وجهاتها، ولتعطي بذلك الفرصة لأعضاء برنامج "فالكون فلاير" المتجهين إلى مطار آل مكتوم الدولي في دبي أو ثيروفانانثابورام في الهند أو مشهد في إيران، فرصة كسب أميال مضاعفة.

 

وقالت السيدة كافيتا شارما الجاسم، مدير أول شئون خدمات العملاء بشركة طيران الخليج "نحن نسعى باستمرار لجعل تجربة عملائنا من برنامج "فالكون فلاير"  أكثر متعة من جميع النواحي مع عروضنا المستمرة، وقد أطلق هذا العرض للاحتفال باطلاق أحدث وجهات الناقلة ولاعطاء الفرصة لاعضاء البرنامج لكسب المزيد من أميال السفر ".

 وستصبح طيران الخليج الناقلة الاولي ذات الخدمة المتكاملة التي تُشغل رحلات منتظمة الى مطار ال مكتوم الدولي الجديد برحلة مسائية يومية من مملكة البحرين بدءاً من 8 ديسمبر. وستقوم بتشغيل خدماتها فى 14 ديسمبر برحلات الى مدينة مشهد الايرانية بواقع  4 رحلات اسبوعية، والى مدينة ثيروفانانثابورام الهندية بدءاً من 15 ديسمبر بواقع 5 رحلات اسبوعية.

 

وقد حصل برنامج "فالكون فلاير" لطيران الخليج مع العروض المبتكرة والحوافز التي يقدمها للعملاء على العديد من ردود الفعل الايجابية من قبل  المسافرين عبر شبكة وجهات الناقلة. وهو يقدم لأعضائه امتيازات أكثر جاذبية كزيادة الأميال بنسبة 250%، وعضوية أفراد العائلة، وامتيازات أخرى كثيرة سواء في الارض أو الجو، حيث تتوفر مجموعة من المزايا والعروض السخية لجميع حاملي البطاقات من الفئات الثلاث. على سبيل المثال يحصل  الأعضاء من حاملي البطاقات الذهبية والفضية والزرقاء على تذكرتين مجانيتين على الدرجة السياحية إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط عند السفر مرة واحدة فقط إلى مانيلا على درجة الصقر الذهبي.

 وسيكون عرض مضاعفة الأميال ساري لمدة شهرين من تاريخ إطلاق الوجهات المذكورة، للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة أقرب مكتب لطيران الخليج، او الاتصال بمركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج على هاتف رقم 17335777 او زيارة موقع الناقلة الالكتروني www.gulfair.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …