فندق فورسيزونز الرياض يكشف عن أحدث جناح فاخر بالمملكة

الرياض – سفاري نت

شهدت مدينة الرياض تحولاً ملحوظاً على مدى القرن الماضي، وتحولت بعد توسعها الكبير إلى مدينة حديثة مزدهرة ومركز تجاري رئيسي. وتماشياً مع التطور السريع التي تشهده العاصمة، أجرى فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة على مدى الأشهر الثمانية عشرة الماضية أعمال تجديد شاملة وصلت تكلفتها إلى ملايين الدولارات وأثمرت عن حلة جديدة بالغة التميز, تظهر المزيد من جمال الفندق المتميز بهندسته المعمارية المرموقة وتصاميمه العصرية. 
ويعتبر جناح المملكة الفخم الجديد من أجمل الكنوز التي كشف فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة النقاب عنه. ويعتبر جناح المملكة الإضافة الأكثر ترقباً لمجموعة فورسيزونز الحافلة بأرقى الفنادق والمنتجعات, ومن المتوقع أن يصبح أبرز الأجنحة في الفندق. ويمتد الجناح الجديد على مساحة الطابقين 48 و 50 من الفندق ويتمتع بإطلالة خلابة على المدينة. وتبلغ مساحة الجناح المترف 330 متراً مربعاً حافلة بفخامة فورسيزونز الحصرية لنزلاء الفندق.

وتعزز الحلة الفريدة الجديدة من حضور التصاميم الفاخرة التي تتخذ من الجواهر موضوعاً رئيساً يبرز في كافة التفاصيل، ابتداءً من بهو الفندق الذي يستقبل ضيوفه بمنحوتة آسرة تمثل "ألماسة" طافية على المياه، وانتهاءً بالتصاميم الداخلية لكافة أرجاء "أجنحة المملكة" في الفندق والتي تتميز ببلورات كريستالية تحاكي الذهب الأبيض والأصفر. وتطغى درجات اللون الفضية والذهبية الرقيقة على جميع الأجزاء، بينما تظهر البلورات الذهبية في الدرابزين الجميل الذي يفصل مدخل البهو عن غرفة المعيشة عالية السقف. وتتجلى لمسات فورسيزونز الخاصة في الأثاث الأنيق والتحف الفنية المعاصرة التي تملأ المكان وتضفي عليه سحراً إضافياً حصرياً يتسم بالعصرية والتألق والفرادة.


 

ويحظى ضيوف "جناح المملكة" بدلال استثنائي يليق بكبار الشخصيات، حيث تتوفر غرفة نوم فاخرة وحمام فخم وغرفة خاصة للملابس، ومنطقة خاصة للماكياج، وخزانة ضخمة ومطبخ يتمتع بمدخل خاص، ومصعد خاص داخل الجناح، ومكتب خاص وغرفة معيشة وغرفة طعام رحبة تستوعب 10 أشخاص وشاشة تلفزيون 84 بوصة. كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي عند حجز "جناح المملكة"، ويحرص الفريق على تقديم أفضل وأرقى الخدمات الشخصية للضيوف ويسهرون على راحتهم وتأمين كافة متطلباتهم..

ويتمتع "جناح المملكة" بلمساته الجمالية الرائعة التي، إلى جانب جاذبيتها، توفر أسلوب حياة فريد للمقيمين وتشكّل ملاذاً مثالياً لعقد اللقاءات الاجتماعية الرسمية وقضاء أجمل الأوقات بصحبة الأصدقاء والعائلة. ويستقطب الجناح كبار الشخصيات الباحثة عن أفضل الخدمات المتميزة والذين يجدون كل ما يحلمون به في أروقة فندق فورسيزونز، مما يجعل من إقامتهم في عاصمة المملكة أوقاتاً آسرة لا تنسى. 

ويمكن لعشاق فورسيزونز الآن المبادرة إلى حجز "جناح المملكة" الذي طال انتظاره، والتمتع بأرقى الخدمات والمرافق العصرية الحديثة، بينما يملون نظرهم بأروع الإطلالات على المدينة المزدهرة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …