هلا أبوظبي تطلق خدمة الجولات السياحية والسفاري في دولة الإمارات

ابوظبي – سفاري نت

قامت هلا أبوظبي، شركة إدارة الوجهات الرائدة على مستوى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة للاتحاد للطيران، بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل توفير خدمة الجولات السياحية والسفاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتم، هذا الأسبوع، إطلاق تشكيلة شيقة من الجولات السياحية داخل المدينة ورحلات السفاري الصحراوية، والتي يتم تشغيلها عن طريق أسطول حافلات تمتلكه هلا أبوظبي. ويقوم على تلك الجولات فريق عمل من المرشدين السياحيين متعددي اللغات، تم توظيفهم مباشرة من قبل هلا أبوظبي. كما يحمل المرشدون السياحيون الذين تدربوا بشكل احترافي على القيادة في الطرق الوعرة، شهادات في الإسعافات الأولية وتراخيص في الإرشاد السياحي من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

 

وبقصد دعم أحدث مرحلة من مراحل نموّها، أصبحت هلا أبوظبي أول شركة على مستوى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، توفر مرشدين ومرشدات سياحيين من الجنسين، حيث يضم فريقها أول امرأة في أبوظبي تحصل على شهادة في الإرشاد السياحي والقيادة على الطرق الوعرة من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

 

وفي هذا الإطار، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تعتبر الجولات السياحية داخل المدينة ورحلات السفاري الصحراوية من جوهر الزيارات السياحية لدولة الإمارات العربية المتحدة، لذا نحن فخورون جدًا بتشغيل تلك الخدمات داخليًا من خلال أسطول حافلات يحمل العلامة التجارية  لهلا أبوظبي."

 

وأضاف: "سواء كنتم في زيارة قصيرة أم طويلة، فإن فريق عملنا من المرشدين السياحيين المدربين بشكل متكامل، سيضمن حصولكم على تجربة حقيقية مليئة بالمعلومة والمرح، وينصب تركيزنا على تجربة الضيف بالكامل مع ضمان الجودة العالية والسلامة في صلبها."

 

وتابع بقوله: "وتأتي خطوة اعتماد خدمة الجولات السياحة ورحلات السفاري في واحدة من أسرع الأسواق نموًا على مستوى العالم للسياحة الترفيهية الداخلية دليلاً على التوسع المتواصل والتنوع في الخدمات التي توفرها شركة هلا أبوظبي. فضلاً عن كونها تعزز مساعينا الاستراتيجية الرامية للترويج لأفضل ما تقدمه إمارة أبوظبي على وجه الخصوص ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه العموم لزوارها الكرام من مختلف أنحاء العالم."

 

ومن بين الجولات ورحلات السفاري التي تحمل توقيع هلا أبوظبي رحلة "هلا للسفاري الصحراوية عند الغروب مع حفل شواء"، وهي عبارة عن جولة قيادة شيّقة ولطيفة على الطرق الوعرة في قلب صحراء دولة الإمارات العربية المتحدة. يتبعها أمسية رائعة للاسترخاء تحت السماء المرصعة بالنجوم في خيمة على الطراز العربي، تضم مختلف الفعاليات مثل ركوب الجمل ونقوش الحناء والشيشة وعروض الرقص الشرقي.

 

يمكن للضيوف أيضًا اختبار جولة "حكاية أبوظبي" وهي عبارة عن جولة لمدة نصف يوم، على امتداد مناطق الجذب السياحية الشهيرة في أبوظبي، وتشمل جامع الشيخ زايد، وقرية التراث وكورنيش أبوظبي. كما يتضمن برنامج الجولة أيضًا زيارة إلى المنشآت المستقبلية الطموحة لعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة في منارة السعديات.

 

يمكن حجز الجولات ورحلات السفاري، بالإضافة إلى بعض التجارب ذات الاهتمامات الخاصة من خلال مراسلة البريد الإلكتروني: halaabudhabi@etihad.ae، أو الاتصال على الرقم: 800 2324  (من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة) أو الرقم:+971 2 599 0700  (من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة). لمزيد من التفاصيل حول هلا أبوظبي، يرجى زيارة موقعنا على: www.halaabudhabi.com..

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …