فندق شيفال بلانك راندهلي يفتتح أبوابه في المالديف

دبي – سفاري نت

افتتح  فندق شيفال بلانك راندهلي –  Cheval Blanc Randheli-  فرعه الجديد في جزر المالديف وذلك في الخامس عشر من نوفمبر الماضي حيث سيقدم لنزلائه أفضل تجربة في المالديف من خلال مجموعة شيقة من البرامج المفصلة خصيصاً لقضاء عطلة لا تنسى.  

وتبدأ الرحلة على متن الطائرة المائية الخاصة "ميزون" the Maison المجهزة حسب الطلب – وسيلة عصرية للوصول والمغادرة من راندهلي – ويقدم معها مفاجأة هدية لكل ضيف، حقيبة لمستلزمات الراحة وطقم للتبريد من شيفال بلانك. والتي تشمل أحذية ميزون والمناشف وغيرها من وسائل الراحة وزجاجات عطر "  أيلاند شيك"  ‘Island Chic’ المتوفرة للاسترخاء بعد رحلة جوية دولية خاصة.

 

هذه المغامرة الجوية تمهد لتركيز شيفال بلانك على فن الضيافة الفرنسية ‘Art de Recevoir’ والتي تمثل فلسفة هذا الإسم الرائد في مجال الضيافة. الاهتمام بالتفاصيل يبدأ من المكالمة الهاتفية للضيوف قبل الوصول من قبل فريق عمل ميزون.  وتهدف المكالمة للإستفسار عن رغبات مجموعة الضيوف وما يفضلونه في رحلتهم لقضاء العطلة. ثم يتم استخدام هذه المعلومات لتنظيم سلسلة من الاقتراحات التي من شأنها ضمان الكثير من الذكريات الجميلة لكل ضيف. كل فيلا أو شاليه يتم الإشراف عليه وخدمته من قبل خادم خاص ملقب بالماجوردوم "الملاك الحارس" ‘a Guardian Angel’  الذي هو نقطة اللقاء الأولى للضيوف مع طاقم العمل الذين يعملون  لترتيب الأنشطة والمغامرات خلال فترة إقامة النزلاء.

 

ولدى الوصول يمر الضيوف عبر  قوس ميزون the Maison’s Arch ، وهو قوس ضخم من النحاس فيه تمثال الحصان كورشيفل الذي يمثل شعار شيفال بلانك من برونو بينادو. والتي تخرج من موجات المحيط الهندي وتمثل تحية للمسافرين بمناسبة مرورهم من بوابة ميزون. لقد تم إنشاء هذه القطعة بتكليف خاص من قبل الفنان فنسنت بيورين، الذي هو أيضا المسؤول عن كورون COURONNE، وهو عمل فني فردي  "بقع اللون" والمعروضة في كل من ال 45 فيلا الموجودة في المنتجع. ويتم إستقبال الضيوف في الفيلا من قبل الخادم الخاص "المجردوم" ومساعدتهم لتسوية أمورهم و ترتيب جلسة معالجة مجانية للإسترخاء من عناء السفر وتقديم المساعدة في ترتيب أمتعتهم من قبل خدم ميزون.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم فلافورز بفندق هوثورن من ويندهام في جميرا يقدم أشهي الأطباق لضيوفه

سفاري نت – متابعات استمتعوا بأروع أوقات العام في مطعم فلافورز بفندق وأجنحة هوثورن من …