إنستغرام تنافس بخدمة التراسل الفوري

القاهرة – عبدالرحمن احمد

أطلقت خدمة "إنستاغرام" للتواصل الاجتماعي التابعة لشركة "فيسبوك" تطبيقا جديدا للمراسلة الفورية للمنافسة في هذا السوق الذي تسيطر فيه خدمات مثل "واتس أب" وفايبر وبلاكبيري ماسنجر.

وتسمح الخدمة الجديدة، التي حملت اسم "إنستغرام دايركت" Instagram Direct ، بمشاركة النصوص إلى جانب الصور والفيديو ضمن مجموعات محددة من المستخدمين مما يعزز جانب الخصوصية.

وقال كيفن سيستروم الرئيس التنفيذي لدى إنستغرام  "التطبيق الجديد ليس مجرد كاميرا لالتقاط الصور والفيديو، إنستغرام يسمح الآن بتواصل المستخدمين بالصور والفيديو والنصوص وبمستوى عال من الخصوصية".

وعلى غرار خدمة "واتس أب" تسمح خدمة إنستغرام الجديدة بإنشاء المجموعات حتى 15 عضو لكل مجموعة، وبمجرد الانتهاء من تحرير الصورة يمكن إرسالها إلى جميع أعضاء المجموعة دفعة واحدة أو لشخص واحد فقط ضمن قائمة الأصدقاء.

ويمكن الحصول على الخدمة الجديدة من خلال تحديث تطبيق إنستغرام عبر متجر غوغل بلاي لأجهزة أندرويد أو "أب ستور" لهواتف آيفون.

يذكر أن تطبيق إنستغرام يحظى بشعبية واسعة بين المستخدمين من عشاق الصور ومن المتوقع أن تزداد شعبيته ليصبح أقوى المنافسين لتطبيقات المحادثة الأخرى مثل واتس أب وفايبر وبي بي إم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …