امير السياحة يوثق “السعودية من سمائها” بـ 48 صورة

الرياض – سفاري نت

شارك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في المعرض المصاحب للنسخة الثانية من ملتقى ألوان السعودية، الذي افتتح برعاية وحضور سموه السبت الماضي ويستمر حتى السبت المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي مشاركة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في المعرض بـ 48 صورة خصص لها جناح تحت اسم "السعودية من سمائها" بعدسة الأمير سلطان بن سلمان.

ويشمل الجناح صورا لعدد من المواقع التراثية والاثرية ومواقع طبيعية وسياحية التقطها الامير سلطان بن سلمان أثناء جولاته في مناطق المملكة المختلفة، جميعها تم تصويرها من الطائرة.

كما يعرض في جناح "السعودية من سمائها" فيلم تسجيلي قصير بعنوان "الرياح العربية" يوثق الرحلة السياحية التي قام بها سلطان بن سلمان حول المملكة قبل سنوات.

يشار إلى أن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عبر في أكثر من مناسبة عن حبه لتصوير كل موقع جميل يراه في الوجهات السياحية السعودية التي يزورها بانتظام, ويحتفظ سموه بآلاف الصور لمواقع ومبان تراثية وأثرية وسياحية مختلفة، وجمع بعض صوره في كتب منها كتاب "عدسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز" الذي اصدرته مؤسسة التراث ويضم مجموعة صور التقطها سموه من الارض والجو خلال رحلاته في ربوع المملكة. وقد تم توزيع نسخ منه في المعرض.

فيما شارك الأمير سلطان بن سلمان في عدد من معارض الصور داخل المملكة وخارجها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …