بالصور منتجع قصر العرين يمنح زواره اجازة اسبوعية راقية وممتعة

المنامة – سفاري نت

على بعد دقائق  من جسر الملك فهد بالبحرين يقع منتجع قصر العرين الفاخر  والذي تحتضنه صحراء وادعة في جنوب البحرين حيث يمنح هذا المنتجع السياح عطلات نهاية اسبوع  لتنسى  من الراحة والاستمتاع  والاستجمام والخدمة الراقية في اكبر مركز سبا فاخر في الخليج ..

خصوصية وفخامة

يضم المنتجع 78فيلا فاخرة تعبر وبشكل واضح عن روعة السحر والأناقة. توفر كل فيلا مزيجا رائعا من الطراز العربي والأثاث الفاخر والذوق العصري.وتشكل في الوقت ذاته فردوسا هادئا يجدد الحياة. ويقدم المنتجع  56 فيلا صحراوية تمتد على مساحة تبلغ 400 متر مربع و 22 فيلا ملكية تصل مساحة كل منها إلى 740 مترا مربعا. وتمثل الفلل وفرة الصحراء الغنية بما تحتويه من برك سباحة في الهواء الطلق مع أحواض استحمام متناهية الكبر بالإضافة إلى غرف النوم الفسيحة، و كلا منها تمثل مزيجا مثيرا من التصاميم الحديثة وفنون الشرق الأوسط التقليدية. وتحتوي جميع الفيلات على ساحة فناء من الرخام ومسبح خاص مع إضاءة تحت الماء وحوض الجاكوزي في الهواء الطلق.

 

 

مطاعم عالمية

ويحتوي على ثلاثة مطاعم عالمية، يتميز منها زعفران  الذي يقدم اشهى اكلات المطاعم العربية ويتميز في تقديم الاكلات الشعبية البحرينية. ويقوم فريق من الطهاة المتميزين بتوفير خيارات متعددة للنزلاء تبدأ من تناول الطعام في المطاعم أو على ضفاف البحيرات، أو داخل الفلل، لكنهم يوفرون خدمة اضافية تقضي بطهي الطعام أو عمل حفلات الباربكيو داخل الفيلا نفسها.

نادي صحي وسبا ضخم

 تم تصميم نادي العرين الصحي الذي يعتبر الأكبر من نوعه في المنطقة من وحي القصور العربية ويمتد على مساحة تصل إلى 10 آلاف متر مربع، وهو الأول من نوعه  من حيث التصميم وأساليب المعالجة. ويحتوي النادي على ثمانية أجنحة خاصة وأربعة أجنحة ملكية للمعالجة على أرقى المستويات مع حديقة خاصة للاسترخاء، وأول حمام من نوعه في العالم ومستوحى من الحمامات والحدائق العربية الأثرية، تشمل مرافق السبا الذي تبلغ مساحته 10000 متر مربع مسبحًا حيويًا وسبا للأقدام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بملعبي التنس وملعب الاسكواش، في حين يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا في نادي الأطفال.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …