“طيران ناس” تدشِّن مركز عملياتها الجديد بالمدينة المنوّرة

المدينة المنورة – سفاري نت

 أعلنت "طيران ناس"، الناقل الوطني السعودي، أمس، بدء تشغيل وانطلاقة مركز عملياتها الجديد بالمدينة المنوّرة بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي؛ بتسيير رحلاتٍ محلية ودوليةٍ إضافية جديدة ابتداءً من 12 ديسمبر.
 
وقامت "طيران ناس" بزيادة رحلاتها الداخلية من المدينة المنوّرة حيث بدأت بتسيير رحلتين يومياً إلى جدة، رحلة يومية إلى الدمام، رحلتين إلى الرياض، إضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى جازان.
 
كما قامت "طيران ناس" بتشغيل رحلات دولية جديدة من المدينة المنوّرة تشمل الأردن وتركيا، حيث بدأت بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى كل من عمّان، إسطنبول وأنطاكية، إضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى الكويت.
 
وقال وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس، في مؤتمر صحفي، أمس: "إننا نعتبر المدينة المنوّرة مركز عمليات رئيس ضمن خططنا التوسعية وذلك لمكانة المدينة المنوّرة الدينية البارزة في العالم الإسلامي وما تشهده اليوم من نموٍ اقتصادي ملحوظ".
 
ولفت إلى سعى الشركة إلى "تقديم أفضل الحلول في مجال النقل الجوي للمواطنين والمقيمين من وإلى المملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك ضمن أبرز الأهداف الرئيسة في إستراتيجيتنا الجديدة التي نسعى من خلالها إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020م".
 
 
وقال "السرحان": "مركز العمليات الجديد بالمدينة المنوّرة هو خطوة مهمة ضمن قائمة طويلة من مشاريع طيران ناس المستقبلية الطموحة، وهنا لا بد لي من التعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا الذين أسهموا في دعم طيران ناس الذي أدى إلى وصولنا إلى هذه المراحل المتقدمة من النمو والتوسع في عملياتنا الداخلية و الدولية".
 
وأضاف: "نحن بدورنا واستجابةً لهذا الوفاء سنستمر في المحافظة على وعدنا للمسافرين على طيران ناس بأن نكون ببساطة الأفضل في كل ما نقدمه، وأن نجعل رحلاتهم معنا أكثر راحة عبر خدمتنا المتميزة وأسعارنا التنافسية".
 
وقال عبد الإله العيدي، مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس، موجهاً شكره وتقديره لإدارة مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي: " تلقينا دعماً كبيراً من قِبل إدارة مطار المدينة المنوّرة؛ أسهم في افتتاح مركز عملياتنا في وقتٍ قياسي ولمسنا تعاوناً لا محدوداً في تسهيل جميع الإجراءات والمتطلبات اللازمة للتشغيل".
 
وأضاف: "نحن على ثقة كبيرة بأن هذه الجهود المبذولة ما هي إلا انطلاقة لتعاون طويل الأمد بين طيران ناس ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي اللذين يعملان كفريق عملٍ واحد لخدمة المسافرين من وإلى المدينة المنوّرة".
 
ونقلت "طيران ناس" منذ انطلاقتها عام 2007 أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110 آلاف رحلة، مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قِبل العملاء وفي وقت قصير، وحققت أعلى نمو في نقل الركاب عام 2013 حينما تمكنت من نقل أكثر من ثلاثة ملايين راكب.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …