طيران ناس تطلق أربع رحلات أسبوعية من الرياض إلى الكويت

الرياض – سفاري نت

تواصل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، تطبيق برنامجها للتوسع الاستراتيجي من خلال إضافة رحلات من الرياض إلى الكويت والعكس إلى قائمتها المتنامية من الوجهات الهامة. حيث أعلن طيران ناس عن إبتداء تشغيل خط سير جدد بين الرياض و الكويت وذلك إبتداءا من يوم 13 يناير 2014 بواقع أربع رحلات اسبوعية أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت.

وفي تعليق له، قال السيد رجاء عزمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، "تعتبر الرحلات الجديدة بين الرياض والكويت إضافة ممتازة إلى شبكة طيران ناس، ونحن نعتبرها وجهة هامة ضمن خططنا التوسعية وجزءً أساسياً من استراتيجيتنا "20×20" التي نسعى من خلالها إلى تحقيق هدفنا بنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020. ومن المؤكد أن إضافة هذا المسار الجديد سيعزز كثيراً من عروض خدماتنا وسعينا على الإيفاء بالتزامنا بنقل عملائنا إلى الوجهة التي يرغبونها من خلال خدمة راقية وبأفضل الأسعار التنافسية."

حيث تعتبر الكويت أحدث وجهة ضمن برنامج طيران ناس للتوسع، وكان الناقل الوطني السعودي قد أطلق في 15 ديسمبر رحلات إضافه جديدة من مطار المدينة المنورة والتي تتخذ منه مركزاً عملياً جديد، إلى وجهتين دوليتين جديدتين هما الأردن وتركيا، وتشمل ثلاث رحلات أسبوعية إلى عمان، وثلاث رحلات أسبوعية إلى اسطنبول وثلاث رحلات أسبوعية إلى هاتاي بتركيا.

 

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة، مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير، وحققت أعلى نمو في نقل الركاب في عام 2013 حينما تمكنت من نقل أكثر من ثلاثة ملايين راكب.

وبسجل مذهل من النجاح الذي يقوم على وعد طيران ناس بأن تكون "ببساطة الأفضل في كل ما نفعله"، أصبحت طيران ناس إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في المنطقة، من خلال رحلات أكثر راحة وأكثر ملائمة وأقل تكلفة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …