ليلة راس السنة تصل الى 84 ألف درهم في فندق برج العرب

دبي – سفاري نت

اعلنت مجموعة جميرا  الفندقية بدبي عن اكتمال حجوزات ليلة راس السنة الجديدة  للأجنحة الملكية والرئاسية  بفندق برج العرب   بالكامل حيث وصلت أسعار الليلة الفندقية الواحدة في الجناح الملكي   الى 84 ألف

وقالت مديرة الاتصالات في مجموعة جميرا، التي تدير الفندق، ميساء تركاوي في تصريحها لصحيفة " الامارات اليوم " إن «الجناحين الملكيين يشغلان الطابق 25 بأكمله، الذي يمتد بمساحة 780 متراً مربعاً، وتتميز الأجنحة الملكية ببرج العرب في مدخلها بباب كبير، حيث ردهة الاستقبال الرئيسة في الجناح، والدرج الرخامي بأعمدته الذهبية المؤدي إلى الطابق العلوي». وأضافت تركاوي أن «الجناح الملكي في برج العرب، بتصميمه الخاص، يضم في طابقه السفلي غرفة جلوس مزودة بشاشة سينما ونظام الصوت المسرحي، وغرفة طعام مزودة بمائدة كبيرة في الوسط، ومطبخاً صغيراً، ومخزناً، ومدخلاً خاصاً للخدم، وغرفة مكتب مزودة بأحدث الأجهزة التقنية».

وذكرت أن «الطابق العلوي يضم غرفتي نوم فسيحتين، واحدة تسمى (غرفة الملك)، وتتميز بسريرها الدوار، والثانية تسمى (غرفة الملكة)، وتتميز بغرفة الملابس والمكياج الواسعة، فيما يزين الجناح السجاد اليدوي الصنع، كما يحتوي الجناح على حمامين مع الجاكوزي في الطابق العلوي، ويكسوه الرخام والزخارف واللوحات اليدوية، أما في الطابق السفلي فهناك ثلاثة حمامات أخرى للضيوف والخدم».

 

وحقق برج العرب إنجازاً كبيراً في عالم الفنادق بعد حصوله على مرتبة الشرف العليا في قائمة كوندناست ترافلر بلاتينيوم سيرك" المرموقة، لفوزه بجائزة كوندناست الذهبية لخمس مرات على التوالي، حيث تم تقييمه من قبل أكثر من 80000 مسافر والتصويت على لقب أفضل فندق في العالم .

وحقق الفندق هذه السنة نتيجة مذهلة، حيث سجل 2 .94 كعلامة إجمالية من أصل ،100 بينما حقق كل من تقييم الغرف والأنشطة الترفيهية العلامة الكاملة 100 . ويعرف برج العرب بالرفاهية المطلقة التي يوفرها لضيوفه بحيث يهيئ شعوراً لدى الضيف بأنه "الملك في قصره الخاص" من خلال خدمات في منتهى الجودة والفخامة تلبي كل احتياجات الضيوف على اختلاف جنسياتهم .

وقال هاينرك موريو، مدير عام فندق برج العرب: "يسعدنا ويشرفنا أن نكون جزءاً من الحلقة البلاتينية المرموقة . يعد هذا النوع من التقدير بمثابة مصدر إلهام لنا يدل على أننا لا نزال الخيار المفضل لكثير من المسافرين الذين يزورون الإمارات" .


 

ويشار إلى أن القائمة الذهبية هي حدث سنوي يجري لتتويج أفضل الأفضل، تبعاً لمعايير الجودة الذهبية في الفنادق والمنتجعات والسفن السياحية وذلك غقب جائزة اختيار القراء لمجلة كوندناست نرافلر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم فلافورز بفندق هوثورن من ويندهام في جميرا يقدم أشهي الأطباق لضيوفه

سفاري نت – متابعات استمتعوا بأروع أوقات العام في مطعم فلافورز بفندق وأجنحة هوثورن من …