دبي تحطيم رقم موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية في أضخم عرض ألعاب نارية في التاريخ

دبي – سفاري نت

حطّمت دبي، بمشاركة هامة من منتجع أتلانتس النخلة من قمة هلال جزيرة النخلة في دبي، الرقم القياسي العالمي لأضخم عرض ألعاب نارية على وجه الأرض، متفوقة على الرقم القياسي السابق الذي حققته دولة الكويت من حيث الحجم والإضاءة والتي كانت قد حصلت عليه في نوفمبر 2012 احتفالاً بعيدها الوطني الخمسين. واحتشدت جماهير غفيرة في منتجع أتلانتس لمشاهدة العرض المذهل الذي قدم أفضل مكان لمشاهده الحدث.

وحازت دبي من خلال هذا العرض، الذي رصده الزوار من كافة أنحاء العالم، على الترتيب الذي يقدم للمرة 132 في موسوعة الأرقام القياسية العالمية بأكثر من1200  قذيفة ألعاب نارية تشتعل في منتصف الليل في الثانية الواحدة على مدار 6 دقائق. وقد تم اطلاق أكثر من 400,000 قذيفة ألعاب نارية خلال عرض موسيقي هائل لتكون دبي بذلك قد حطمت الرقم السابق المسجل لـ 77 ألف قذيفة.

وكان بإمكان زوار أتلانتس، المشاركة في حدث صناعة التاريخ بالنسبة لدبي التي عززت من موقعها كوجهة سياحية دولية رائدة. واستمتع الزوار بخيارات ضيافة في 21 مطعماً حيث كانت لحظة مواتية للاستمتاع بإقامة في مقصد الترفيه الرائد في دبي والذي قدم خياراته لمحبي الحفلات ومحبي تجارب الضيافة وتسلية العائلات وعشاق النشاطات البحرية وغيرها من التجارب الغير مسبوقة.

وقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتي تناسب كافة أفراد العائلة من ضمنها مهرجان "ساندانس" الغنائي بمشاركة لاعب الدي جيه "أكسويل" القادم من "سويديش هاوس مافيا" والذي يعد أحد المساهمين في نجاح أبرز الأغاني على قائمة التصنيف العالمي حالياً مثل "دونت يو وري تشايلد" و"إن ماي مايند" و"سيف ذا وورلد". كما استمتع الحضور بأداء لكل من "إيميلي ساندي" و"بول أوكينفولد" والتي خلدت لديهم ذكريات لا تنسى.

واستمتع المشاركون في حفل العشاء الملكي تجرة ضيافة شاطئية على طول شاطئ المنتجع الذي يمتد على 1.4 كيلو متر يزينه مظهر جزيرة النخلة. وتم تقديم المأكولات على طاولات من قبل فريق من الندلاء يحضرون الطعام من محطات طهي مباشرة ومحطات المشاوي ومقبلات باردة وساخنة بمعايير عالمية.

 

 وكان بإمكان العائلات الأكثر عدداً الاستفادة من عروض الضيافة المخصصة والاختيار بين قوائم طعام ذهبية وفضية وبرونزية شملت أيضاً فعاليات ترفيهية حية ودخول إلى الشاطئ الملكي للاستمتاع بالألعاب النارية. كما كان بإمكان الأزواج الاستمتاع بتجربة رومانسية في مطعم "أوسيانو" المطل على "أمباسادور لاغوون" والإستمتاع بأطباق متوسطية مذهلة.

ويشتهر أتلانتس باحتضانه لحفلات لا تنسى ويستقطب زواراً دوليين من كافة أنحاء العالم. وقال "سيرج زعلوف"، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: "إن الإقامة في أتلانتس خلال عيد رأس السنة هي تجربة مذهلة. قد كان أتلانتس جزءاً من أضخم الاحتفالات في تاريخه حيث بلغ حجمها ضعف ما تم إطلاقه خلال افتتاح المنتجع وتم كسر الرقم الذي حققته دولة الكويت. وإضافة لكونه المركز الأبرز للإحتفالات فقد كان لدينا الكثير من الخيارات الخاصة بعيد رأس السنة في مطاعمنا الـ21 إضافة إلى عرضين ترفيهيين كبيرين هما حفل العشاء الملكي ومهرجان ساندانس وأكبر عرض ألعاب نارية ما يعزز من كون منتجع أتلانتس النخلة هو وجهة الترفيه الرائدة في دبي".

               عرض فديو لاحتفالات دبي من مدينة اعمار وبرج خليفة                   

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بالمناظر الخلابة في أجمل القري التركية أزمير

سفاري نت – متابعات قرى ازمير ..واحدة من أجمل القرى التركية،ونضمن لك عزيزى السائح التمتع …