الاتحاد للطيران تُعلن عن تعيين الامارتية أمينة طاهر رئيسة للعلاقات الإعلامية

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين أمينة طاهر في منصب رئيس العلاقات الإعلامية في الشركة.

انضمت أمينة، وهي مواطنة إماراتية تمتلك خبرة تزيد على عشر سنوات في مجال التسويق والعلاقات الإعلامية، إلى قسم شؤون الشركة المتمركز في أبوظبي والحاصل على جوائز مرموقة وستُعنى بكافة الجوانب والأنشطة المتعلقة بتعزيز العلاقات الإعلامية، علماً بأنها ستتبع مباشرة لمايكل فينوس، نائب الرئيس لشؤون الشركة. وعملت أمينة، قبل التحاقها بالاتحاد للطيران، في شركة مبادلة للتنمية، حيث كانت تشغل منصب رئيسة تطوير المجتمع والرعاية في قسم العلاقات الإعلامية التابع للمجموعة.

وعقب مايكل فينوس، نائب الرئيس لشؤون الشركة في الاتحاد للطيران، بقوله: "تواصل الاتحاد للطيران توسيع عملياتها وأنشطتها، الأمر الذي يقتضي ضرورة الاعتماد على أفضل الكفاءات والكوادر في قطاع الطيران. ويأتي تعيين أمينة بمثابة دليل عملي على التزامنا نحو الاستعانة بأبرز الخبرات، وفي مقدمتها الكوادر الإماراتية."

وأضاف قائلاً: "تجلب أمينة معها خبرة طويلة وكفاءة عالية في مجال الإعلام والتواصل، الأمر الذي يسهم في تعزيز قدرات القسم بصورة عامة ونحن على أعتاب العقد الثاني من عمر الشركة، ونحلق إلى أكثر من 100 وجهة على مستوى العالم."

 

كما شغلت أمينة جملة من الوظائف مثل المدير التنفيذي لقسم العلاقات الإعلامية في شركة زعبيل للاستثمار. ومن بين المحطات الهامة في حياتها المهنية هو العمل على توجيه رجال الأعمال الإماراتيين وتأسيس شركة للأغذية العضوية والتحدث في المؤتمرات التي تتناول قضايا المرأة وتطوير مهارات القيادة.

حصلت أمينة على درجة ماجستير إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال ودرجة البكالوريوس في دراسات الإعلام التطبيقية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف من كليات التقنية العليا في دبي.

ومن جهتها، أفادت أمينة، "تحظى الاتحاد للطيران بمكانة مرموقة كواحدة من أفضل الشركات حيوية وتطوراً على مستوى المنطقة التي يمكن أن يعمل بها المرء ويسرني أن انضم إلى القسم المنوط بتوصيل هذه الرسالة إلى أوساط الصحافة والإعلام في العالم."

"تشتهر الاتحاد للطيران ببرنامج توطين متميز حصل على الكثير من الجوائز، إلى جانب التزامها القوي تجاه المواطنين الإماراتيين، الأمر الذي يحظى بأهمية خاصة بالنسبة لي. وأتطلع إلى أداء دور حيوي في تطوير الشباب الإماراتي اليافع والارتقاء بمسارهم الوظيفي."

 

تمتلك الاتحاد للطيران واحداً من أكثر أقسام العلاقات الإعلامية نشاطاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتولى إصدار ما يزيد على 100 بيان صحفي سنوياً ويتلقى أكثر من 200 استفسار إعلامي كل أسبوع من مختلف أرجاء المعمورة.

 

حرص قسم شؤون الشركة في الاتحاد للطيران على إعادة رسم الاستراتيجية والإجراءات التي يتبعها خلال الثمانية عشر شهراً الماضية، مع التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلات الداخلية والمسؤولية الاجتماعية للشركة.وفاز القسم بجائزة أفضل فريق داخلي في إطار حفل اتحاد العلاقات العامة للشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر من العام الماضي.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …