دبي تعلن تمدد ساعات العمل في الاسواق حتى ساعات الصباح الأولى

دبي – سفاري نت

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي -الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق- وبالتعاون مع عدد من مراكز التسوق الرائدة عن تمديد ساعات العمل في تلك المراكز خلال مهرجان دبي للتسوق 2014، وذلك تعزيزاً للأجواء الاحتفالية التي تشهدها مراكز التسوق، في ظل الاقبال الكبير على التسوق خلال الفترة الماضية من المهرجان، ووسط توقعات بزيادة التدفق السياحي وزوار المهرجان خلال الفترة المتبقية من الحدث، مع بدء الإجازات المدرسية في عدد من الدول المجاورة، ولإتاحة المجال أمام أكبر عدد من المتسوقين وزوار المهرجان للإستفادة من العروض الترويجية المقدمة من المحلات التجارية، والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي يزخر بها مهرجان دبي للتسوق في دورته التاسعة عشرة، ولاسيما أن تلك المراكز تحتضن الكثير من الفعاليات والأنشطة الرائعة، ولاختبار شعار الحملة التسويقية "التسوق بكل روائعه".  

 

وتأتي هذه الخطوة بتمديد ساعات عمل مراكز التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق 2014 في ظل الإقبال الكبير الذي تشهده مراكز التسوق والمحلات التجارية في دبي خلال فترة المهرجان من السياح والمتسوقين من مختلف أنحاء العالم ناهيك عن المتسوقين من مواطني ومقيمي الإمارة  والإمارات المجاورة؛ الأمر الذي يتيح لهم فرصة قضاء وقت أطول في تلك المراكز، للاستمتاع بما تزخر به من عروض ترويجية وفقرات وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الأعمار، ما يجعل الزيارة ذكرى لا تنسى. كما أنها تأتي على صدى تأثير المهرجان الإيجابي خلال الفترة الماضية ولتعزيز هذا الوقع الإيجابي حتى نهاية المهرجان.

وتضم قائمة مراكز التسوق التي قامت بتمديد ساعات عملها: دبي مول، ومول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي. وسيفتح "دبي مول" أبوابه من الساعة 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل في سائر الأيام للمحلات التجارية، بينما تستمر المطاعم والمقاهي في تقديم خدماتها حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل. أما مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر وكذلك دبي فستيفال سيتي، فسيفتحوا أبوابهم في الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل في الأيام العادية وإلى الساعة 2 بعد منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع، بينما تفتح المطاعم والمقاهي حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في الأيام العادية، وإلى الساعة 3 بعد منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع.

وقالت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:" تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على إطلاق المبادرات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مميزة للتسوق والسياحة. فيما تأتي خطوة تمديد ساعات العمل في بعض مراكز التسوق الرائدة في دبي تلبية لتطلعات السياح والزوار والمتسوقين على حد سواء، حيث تعتبر مراكز التسوق وجهات مرغوبة لاسيما خلال مهرجان دبي للتسوق، كما أن التنوع الغني من العروض والفعاليات التي تحتضنها هذه المراكز سيساهم في جذب السياح والزوار، وهو ما يعزز من جهودنا ومساعينا في استقطاب أعداد أكبر من السياح وبالتالي المساهمة في تحقيق "رؤية دبي 2020 لتطوير قطاع السياحة " الهادفة إلى استقبال 20 مليون سائح بحلول العام 2020. 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …