جزيرة نورث آيلند سيشل تقدم عطلة لا تنتسى بين احضان الطبيعية

دبي – سفاري نت

ان كنت تبحث عن مكان يُجسّد الجوهر الحقيقي لـ"الإستجمام المترف"، فلن تجد أفضل من نورث آيلند. تُعتبر هذه الجزيرة الرائعة الخاصة والفاخرة في سيشيل، بفللها الإحدى عشر الفخمة التي تنتشر على شواطئها، الخيار المثالي لقضاء رحلة مترفة بكلّ ما للكلمة من معنى، إلى جانب كونها متنفّساً هادئاً ورومانسياً للضّيوف الذين يرغبون في إحياء علاقتهم العاطفية مع أحبّائهم. ستبهر الجزيرة، التي تديرها مجموعة ويلدرنس كولكشن، الزّوار الآتين من الشرق الأوسط حيث سيكتشفون عالماً جديداً من "الإستجمام المترف" ويعيشون تجربة فريدة من نوعها تبقى عالقة في أذهانهم لفترة طويلة حتى بعد مغادرتهم.

 

تُوفّر كل زاوية من هذه الجزيرة الرائعة، التي تُعتبر بمثابة جنة خضراء طبيعية، هدوءاً لا مثيل له، وحيث تتلقّى أفضل معاملة بدون أدنى شك، بالإضافة إلى أنّ مشاهدة السّلاحف البحرية تضع بيوضها وأنت تتنزّه على الشّاطئ هي جزء من هذه التجربة خلال فترات معيّنة من السنة.

 

من جهة أخرى، يستطيع الضيوف الإستمتاع في الجزيرة عبر التّنزه والتمشّي على طول شواطئها الشاسعة والتعرّف على عالم الحياة البحرية المليئة بالعجائب من خلال ممارسة الغطس أو الغوص في المياه الدافئة، إلى جانب الإسترخاء أمام مشهد غروب الشمس الذي يخطف الأنفاس في رحلة بحرية خاصة، أو الإسترخاء وهم يخضعون للجلسات التي يختارونها بأنفسهم في السبا الفاخر، أو مشاهدة غروب الشمس في أحضان المحيط الهندي من مقهى "سانست" المواجه للشّاطئ.

 

يمكن لزوّار دول مجلس التعاون الخليجي التمتّع بالترف إلى أقصى الحدود مع عرض خاص – مقابل كل ست ليالٍ مدفوعة بالكامل (للشخص الواحد)، يحصل الضيوف على إقامة لليلتين إضافيتين مجاناً. تبدأ أسعار الإقامة في الليلة الواحدة من 2582 يورو للشخص الواحد، وتشمل جميع وجبات الطعام والمشروبات الاعتيادية، ودورات غطس السكوبا والأنشطة التابعة لها، والغوص في أنحاء الجزيرة وفي مواقع محددة، بالإضافة إلى التجديف على متن الكاياك، وركوب الدراجات الجبلية، والرحلات البحرية عند الغروب، والنّزهات برفقة مرشد سياحي، ورحلات الصّيد لمدّة نصف يوم على الشاطئ والإتصال بالإنترنت اللاسلكي في الفيلا.

 

 يسري عرض "ثمانية مقابل ستة" للسّفر من 16 يناير وحتى 25 مارس 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …