22% نسبة ارتفاع الزوار السعوديين لفندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي

دبي – سفاري نت

يقدم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي تجربة تسوّق حصرية قبيل فترة الاجازات في المملكة العربية السعودية لتلبية احتياجات المسافرين السعوديين. وقد دخل الفندق الوحيد الذي يقع وسط مركز دبي المالي العالمي بشراكة مع متجر بلومينغديلز- دبي ليقدّم خدمة تسوّق للضيوف الذين يقصدون الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بمهرجان دبي للتسوّق.

عام 2013، شهد فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي ارتفاعاً بعدد الزوار السعوديين بنسبة 22% مقارنةً مع العام الماضي وقد شهد شهر يناير الارتفاع الأبرز في عدد الليالي التي حجزها الضيوف السعوديون مقارنةً بعام 2012 وقد استضاف الفندق 50% أكثر من الزوار السعوديين خلال فترة الأعياد الرسمية للاستمتاع بمهرجان التسوّق. ويتوقع مدير عام الفندق، لوثر كوارز أن يزيد عدد الضيوف القادمين من المملكة هذه السنة.

وقال: "في شهر ينياير من كل سنة نرحب بعدد متزايد من الضيوف السعوديين الذين يختارون الإقامة في فندقنا للاستفادة من موقعنا الفريدة الواقع على بعد دقائق من دبي مول وهو مركز مهرجان دبي للتسوّق وعلى بعد مرمى حجر من أفضل المطاعم العالمية في مركز دبي المالي العالمي. وندرك أن ضيوفنا السعوديون يقدرون الفخامة الحصرية لذا نتوقع أن تلقى خدمة التسوّق التي نقدمها شعبية واسعة لديهم هذا العام."

أطلق على الخدمة الجديدة اسم "شوب ويز يو " ‘Shop with You،وتسمح لضيوف أجنحة السفراءوأجنحة النادي وأجنحة بريميوم بالاستفادة من مجموعة من تجارب الرفاهية تتضمن جلسة تسوّق شخصية مع خبير الأزياء لدى بلومينغديلز- دبي. وسيتمكن الضيوف من التمتع بتجربة "أت يور سيرفس" ‘At Your Service’ في متجر بلومينغديلز في دبي مول ليستفيدوا من نقل مجاني ذهاباَ وإياباً من دبي مول، أو يمكنهم البقاء في الفندق بينما يحضر فريق التسوق الشخصي لدى بلومينغديلز- دبي أحدث المجموعات من المتجر إلى جناحهم.

 

وسيستفيد الضيوف من خصم 10% على كل مشترياتهم من بلومينغديلز- دبي. وسيسترخون بينما يستمتعون بتدليك ‘Soul to Sole’ للقدمين في سبا الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي إضافة إلى إمكانية الدخول إلى نادي The Ritz-Carlton Club® Level، وهو بهو حصري يستطيعون الاسترخاء فيه بعد تسوّق عطلة نهاية الأسبوع المضني، بينما يتمتعون بدخول مجاني إلى الإنترنت، وألذ المأكولات والمشروبات وخدمة حاجب خاص.

يعتبر فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مقصداً للضيوف المتميزين. يمتد على 14 طابقاً وهو مثال للفخامة والرقي. يستطيع الضيوف الاستمتاع بتجربة مطاعم الفندق الفاخرة مع شرفة الشيشة والمنتجع الصحي وهم على مقربة من أهم مرافق دبي مثل برج خليفة ونافورة دبي ودبي مول.

 

عرض "Shop with You" متوفر لغاية 28 فبراير 2014. للحجز يمكن الإتصال عبر البريد الإلكترونيdifcroomreservations@ritzcarlton.com أو الهاتف +971 4 372 2555

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …