حفل افتتاح “مهرجان فنون الطهي – أبوظبي” في “حديقة الصقر” بفندق “فيرمونت باب البحر”

ابوظبي – سفاري نت

 تنطلق فعاليات "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي 2014" يوم 4 فبراير المقبل بحفل افتتاح كبير في "حديقة الصقر" بفندق "فيرمونت باب البحر" يقدمه نجم التلفزيون والإذاعة البريطاني توم اركهارت وتسعة من ألمع الطهاة المشاركين في المهرجان هم: الأمريكي كريستوفر كوستو والإيطالي ماركو ساكو والكوري الجنوبي ادوارد كوان والاسترالي راسل بلايكي والدانماركي هنريك اندرسون والبريطاني مايكل كاينز والهندي سانجيف كابور والفرنسي فابريس ديفيد.

 

وأشارت نورة الظاهري، عضو اللجنة المنظمة لمهرجان "فنون الطهي – أبوظبي 2014"، إلى أن هذه المجموعة من الطهاة العالميين ستعطي إشارة البداية للفعاليات التي ستحتضنها أفخم المطاعم ومنشآت الضيافة في العاصمة الإماراتية على مدى 16 يوماً، كما أنها ستمنح الضيوف لمحة عما ينتظرهم من إبداع وابتكار في حفلات العشاء والغداء وورش العمل التعليمية خلال المهرجان.

 ويحظى ضيوف الحفل كذلك بفرصة تذوق أشهى الأطباق المقدمة على منصات تمثل عدداً من المطاعم ومنشآت الضيافة المستضيفة للحدث، ومنها "ذا فورج" بفندق "الريتز كارلتون أبوظبي جراند كانال" و"18 درجة" في "حياة كابيتال جيت أبوظبي" و"تياترو" في "بارك روتانا أبوظبي" و"بلوجريل" في "روتانا جزيرة ياس أبوظبي" و"باكيلان" في "فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا" و"براسيريرا انجيليك" في "جميرا أبراج الاتحاد أبوظبي" و"سيجنتشر" بإدارة سانجيف كابور و"كافيه الألزاس" و"منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات".

 

ويضم برنامج الحفل أيضاً فقرات موسيقية يقدمها رباعي سما الإماراتي، ثم مقطوعات لعازف الدرام عفيف تحلق بين مختارات منتقاة من كلاسيكيات موسيقى الجاز لفنانين عالميين مثل بوبي ماكفيرن  وفيل إبراهام. وتألق عفيف من قبل في أكبر مهرجانات موسيقى الجاز في العالم بما في ذلك جافا، باليرمو، مونغو ونافار.

يبلغ سعر تذكرة حفل الافتتاح 480 درهماً، ويمكن شراؤها عبر www.gourmetabudhabi.aeأو عن طريق الاتصال بالرقم 4181401 2 971+ .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …