منتجع مدينة جميرا يطلق برنامج صحي لإزالة السموم

دبي – سفاري نت

أطلقت مدينة جميرا، المنتجع العربي الفاخر في دبي، برنامجاً حصرياً لإزالة السموم يدوم أربعة أسابيع في  السبا الحائز على جوائز تاليس سبا في شهري فبراير ومارس.

تم تصميم الملاذ الربيعي هذا بعناية لبدء أسلوب حياة صحي وتشرف عليه المديرة الطبية في تاليس سبا د. إليزابيث ماك بالتعاون مع ديتوكس ديلايت، وهي شركة في دبي تختص بالعصائر الصحية وبرامج خاصة بإزالة السموم من الجسد.يوفر هذا العرض للمشاركين الدعم للتركيز والتطهير وإزالة السموم والاسترخاء وإعادة النشاط في سبا هادئ. لدى كل جانب من هذا الملاذ وظيفة مخصصة للمساعدة في عمليتي التطهير وإزالة السموم.

يبدأ البرنامج، الذي يدوم أربعة أسابيع، وينتهي باستشارة طبية من د. ماك ويتضمن مسحين اثنين لصحة كامل الجسم. كما أنه يوفر برنامجاً للعصير يدوم خمسة أيام وعلاجين لإزالة السموم من الجسد وجلسة تحليلية للجلد على الحاسوب وثمانية جلسات ساونا باستخدام الأشعة ما تحت الحمراء وثمانية جلسات يوغا وجلسة يوغا "بدر" في الشاطئ الرملي العريق لمدينة جميرا.

يمكن للمشاركين أن يستخدموا مرافق الاسترخاء الخاصة بـ تاليس سبا والتي تتضمن ساونا وغرفة البخار ومسابح باردة وساخنة وملاذ خارجي ومساحة للاسترخاء.

ستقوم د. ماك بالاستشارة والمسح في بداية ونهاية البرنامج لتحديد الصحة العامة والاختلالات الوظيفية المحتملة في الجسد أو الأعضاء والعلاجات اللازمة والتغييرات المتعلقة بالنظام الغذائي وأسلوب الحياة.

سيقوّي العلاجين لإزالة السموم من الجسد، اللذين يدومان لـ90 دقيقة، الدورة الدموية والليمفاوية لتنشيط العقل والجسد. ستقوم ثمانية جلسات ساونا باستخدام الأشعة ما تحت الحمراء بإزالة السموم من الجسد وتخفيف التوتر وتهدئة العضلات. يقيس ويفسّر تحليل الجلد على الحاسوب أنواع الجلد المختلفة وهو مهم لأي شخص يعاني من أضرار أشعة الشمس والجلد المترهل وفرط التصبغ في الجلد أو الجلد الجاف أو الزيتي. ستساعد جلسات تاي تشي واليوغا "بدر" بإعادة تنظيم العقل والجسد وتحسين وضعية الجسد وزيادة قدرة الرئة.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …