طيران الإمارات و”سياحة موريشيوس” تنظمان حملة ترويجية مشتركة في دول الخليج

الرياض – سفاري نت

أطلقت طيران الإمارات بالاشتراك مع هيئة ترويج السياحة في موريشيوس، حملة تسويقية مكثفة في دول مجلس التعاون الخليجي لترويج السياحة في تلك الجزيرة واستقطاب مزيد من الزوار إليها. وتشمل الحملة كلاً من المملكة العربية السعودية وقطر والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر من 2 فبراير (شباط) 2014 وحتى العاشر منه.

وتنطلق جولة موريشيوس الترويجية اليوم في الرياض، تليها جدة غداً (3 فبراير)، ثم الدوحة (5 فبراير) والكويت (6 فبراير)، وأبو ظبي (9 فبراير) وتختتم يوم 10 فبراير في دبي. وتأتي هذه الجولة في أعقاب قيام طيران الإمارات بتشغيل طائرة من طراز إيرباص A380 لخدمة واحدة من رحلتيها اليوميتين بين دبي وموريشيوس.

ويرأس وفد موريشوس وزير السياحة والترفيه معالي مايكل سيك يوين، ويضم مدير عام هيئة ترويج السياحة في موريشيوس الدكتور كارل موتوسامي، بالإضافة إلى عمر رامتولا مدير طيران الإمارات لمنطقة جزر المحيط الهندي، وعدد من ممثلي الفنادق والمنتجعات ومنظمي البرامج السياحية، مثل "صن ريزورتس"، فنادق بيتش كومبر، فندق فيراندا ليجر، فندق سان ريجيز،أتيتيود، فنادق ومنتجعات كونستانس، لي بريسكل، منتجع أليزي، ماوتوركو، لوكس فويجيز، و"ساوث غيت فويجيز".

وقال وزير السياحة والترفيه في موريشيوس معالي مايكل سيك يوين: "موريشيوس جزيرة الأحلام ولؤلؤة المحيط الهندي، واختيارها وجهة لقضاء عطلة يمثل تجربة غنية، خاصة للباحثين عن الراحة والاسترخاء والفخامة. وأنا على ثقة من أن زوارنا سوف يلقون الترحاب وينعمون بدفء وكرم ضيافة شعب موريشيوس، بالإضافة إلى الهدوء والأمان والخدمات الشخصية المتكاملة".

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "موريشيوس بلاد جميلة وتشكل وجهة سياحية مهمة ضمن شبكة خطوطنا العالمية، ونحن نرى أنها تزخر بإمكانيات هائلة، لذلك دأبنا على زيادة السعة المقعدية إليها باستمرار. وكان أحدث تطور في هذا المجال تشغيل طائرة إيرباص A380 على هذا الخط، ما يجسد دعمنا المتواصل لجهود حكومة موريشيوس لاستقطاب مزيد من السياح".

وأضاف الشيخ ماجد المعلا: "يشكل ترويج موريشيوس جانباً مهماً ضمن استراتيجيتنا على الدوام. ونحن اليوم نجدد التزامنا نحو هذه الدولة ونحو هيئة ترويج السياحة في موريشيوس لتحقيق المزيد من خلال هذا الجهد التسويقي المشترك".

من جانبه، قال مدير عام هيئة ترويج السياحة في موريشيوس الدكتور كارل موتوسامي: "تحظى دول منطقة الخليج والشرق الأوسط بأهمية بالغة لدى صناعة السياحة. وبفضل الشراكة مع طيران الإمارات ومنظمي البرامج السياحية، فإن أعداد السياح القادمين إلى موريشيوس تشهد نمواً متواصلاً. لقد ضاعفنا جهودنا التسويقية في المنطقة، ونتوقع زيادة بنسبة 25% في أعداد السياح القادمين هذا العام".

ويلتقي وفد موريشيوس مع وكلاء السفر ومنظمي البرامج السياحية في كل واحدة من المدن الست التي تشملها الجولة الترويجية لإلقاء الضوء على ما تتميز به موريشيوس من بنية أساسية سياحية متكاملة، تشمل فنادق فاخرة ومنتجعات فريدة وغيرها من عناصر الجذب السياحي المتنوعة.

 

وتعمل "الإمارات للعطلات"، ذراع تنظيم البرامج السياحية التابعة لطيران الإمارات" على ترويج موريشيوس باستمرار، حيث توفر برامج متكاملة للأفراد والعائلات ولشهر العسل. تفاصيل البرامج والحجوزات عبر الموقع www.emiratesholidays.com

وكانت طيران الإمارات وهيئة ترويج السياحة في موريشيوس قد وقعتا في ديسمبر (كانون الأول) 2013 مذكرة تفاهم تتضمن استمرار الجانبين في العمل سوياً لاستقطاب مزيد من السياح إلى موريشيوس من مختلف الأسواق الرئيسة.

عن admin

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …