دبي ضمن قائمة الأماكن الأجدر بالزيارة لعام 2014

دبي – سفاري نت

تبوأت دبي المرتبة الـ 23 على قائمة "الأماكن الـ 52 الأجدر بالزيارة لعام 2014" التي تصدرها صحيفة "نيويوك تايمز"، حيث تم اختيار دبي إلى جانب وجهات سياحية عالمية أخرى مثل جزر سيشل، وكيب تاون، وكاليفورنيا.

ووفقا لصحيفة البيان، يسلّط اختيار دبي ضمن هذه القائمة الضوء على فوز الإمارة باستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" و"رؤية دبي 2020" لتطوير القطاع السياحي؛ كما يبرز جزءاً من المنجزات الرئيسية للمدينة مثل "دبي وورلد سنترال – مطار آل مكتوم الدولي"، وفندق "كونراد دبي" الجديد، وفندق "جي دبليو ماريوت ماركيز"، بالإضافة إلى أماكن الجذب السياحية المستقبلية مثل "IMG عالم من المغامرات".

وبهذه المناسبة، قال سعادة هلال سعيد المري، مدير عام "دائرة السياحة والتسويق التجاري" بدبي: "يشرفنا اختيار دبي كواحدة من الوجهات السياحية الأجدر بالزيارة على مستوى العالم لعام 2014. ويعد تبوؤنا المرتبة الـ 23، أي ضمن النصف الأول من أصل 52 على قائمة ’نيويورك تايمز‘، إنجازاً لافتاً ومستحقاً.

وتميز عام 2013 بأنه عام دبي بكافة المقاييس، ولاسيما مع فوزها باستضافة ’معرض إكسبو الدولي 2020‘، والإعلان عن "رؤية دبي السياحية 2020" وغيرها من الإنجازات البارزة الأخرى، ما يعتبر مؤشراً كبيراً على أن عملنا الجاد بدأ يؤتي ثماره.

ويسرنا أن تحظى عروضنا السياحية المتنوعة وواسعة النطاق بتقدير كبير في مختلف أنحاء العالم، ونتطلع للترحيب بعدد أكبر من الزوار في عام 2014".

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …