طيران ناس يسيّر رحلات لأوروبا وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا

جدة – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الاقتصادي من المملكة العربية السعودية  امس الثلاثاء عن إطلاق برنامج رحلاته الدولية ابتداءً من أبريل 2014، حيث ستنطلق الرحلات إلى كل من أوروبا وجنوب شرق آسيا وشمال أفريقيا.

وتشمل الوجهات الدولية الجديدة كلاً من مطار جاتويك في لندن ومانشستر في المملكة المتحدة، وباريس في فرنسا، وكوالا لامبور في ماليزيا، وجاكرتا في إندونيسيا والدار البيضاء في المغرب.

وفي تعليق له، قال رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: "يسعى طيران ناس إلى توسيع آفاقه والعمل كناقل جوي عالمي عبر برنامج الرحلات الدولية. ويأتي توسيع عملياتنا لتغطية وجهات بعيدة المدى في كل من أوروبا وآسيا وأفريقيا كعنصر أساسي في استراتيجيتنا لدخول مرحلة جديدة من النمو المكثف لتلبية احتياجات ضيوف طيران ناس."

وأضاف عازمي، "لقد عملنا على تطوير أسطول طائراتنا لخدمة الرحلات بعيدة المدى، وذلك من خلال إضافة طائرات الإيرباص A330 الحديثة، والمزودة بأحدث تقنيات الراحة والسلامة لهذه الوجهات، والتي تضم 12 مقعداً في مقصورة درجة الأعمال."

وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال على طيران ناس من الاستمتاع بتجربة فريدة توفر لهم راحة لا حدود لها أثناء الرحلة، حيث سيستمتعون بمقاعد رحبة ومريحة يبلغ عرض كل منها 60 بوصة مع إمكانية طي المقعد بالكامل ليتحول إلى سرير، إضافة إلى تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة أثناء الرحلة. وسيستمتع المسافرون على درجة الأعمال كذلك بخدمات إضافية، مثل أجهزة الترفيه الإلكترونية المدرجة في المقاعد، وتوفير حقائب المستلزمات الشخصية، وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال من اصطحاب قطعتي أمتعة بوزن 30 كيلوجراماً لكل منهما مع استضافتهم في الصالات التنفيذية في المطارات.

وسيحصل ضيوف الدرجة الاقتصادية على خدمة راقية وأسعار تنافسية أيضاً، حيث توفر الخدمة مقاعد مريحة يبلغ عرض كل منها 32 بوصة، إلى جانب توفر برامج الترفيه الإلكترونية أثناء الرحلة لكل مقعد وحقائب المسلتزمات الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية طلب الوجبات المفضلة مسبقاً عند إجراء الحجوزات أو شرائها أثناء الرحلة، وسوف يتمكن ضيوف الدرجة الاقتصادية على طيران ناس من اصطحاب قطعة واحدة من الأمتعة بوزن 30 كيلوجراماً مع إمكانية شراء امتيازات متعددة مسبقاً، مثل شراء المزيد من برامج الترفيه أثناء الرحلة والدخول إلى صالات التنفيذيين وقسائم الأمتعة الإضافية.

واختتم عازمي حديثه قائلاً، "يكمن هدفنا الحقيقي في توفير خدمات ملائمة وراحة مثالية لضيوفنا الأعزاء أثناء السفر تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم وبأسعار تنافسية. وقد شهدت خدماتنا المنخفضة التكاليف إقبالاً كبيراً على مدى السنوات الماضية، ولذلك قمنا بتطوير نموذج الخدمة ليتمحور حول اختيار العميل لخدماته المفضلة وتحديد احتياجاته وذلك للمسافرين على الدرجة الاقتصادية، مما سيساهم في توفير أسعار مخفضة وخدمة فريدة من نوعها تعطي ضيوفنا خيارات أكثر للخدمة. ويعتبر توسع عملياتنا وشبكة وجهاتنا خارج منطقة الشرق الأوسط وتشغيل رحلات بعيدة المدى خطوة كبيرة نحو تحقيق هدفنا بنقل 20 مليون مسافراً سنوياً بحلول عام 2020."

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …