الاتحاد للطيران تطلق باكورة رحلاتها إلى المدينة المنورة

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تشغيل رحلاتها اليومية بين العاصمة أبوظبي والمدينة المنورة، التي تنبض بباقة متنوعة من المعالم الدينية والتاريخية داخل المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية.

وفي إطار الاحتفال بهذه المناسبة، قام وفد رفيع المستوى من الاتحاد لطيران بإجراء زيارة إلى المدينة المنورة، التي تمثل وجهة الشركة الرابعة على مستوى المملكة العربية السعودية وتستقطب الحجيج والمعتمرين الراغبين في زيارة المسجد النبوي وقبر الرسول صلي الله عليه وسلم.

 

وكان في استقبالهم لفيف من المسؤولين السعوديين في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، وعمد الوفد إلى إقامة حفل عشاء بحضور عدد من المسؤولين في القطاع الحكومي والمطار والقطاعات الأخرى.

 

وعقّب جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: "تُشكل المدينة المنورة وجهة إستراتيجية هامة بالنسبة لنا، ويسرنا أن نبدأ في تشغيل رحلاتنا إلى ثاني المدن المقدسة في الإسلام."

 

وأضاف قائلاً: "لطالما كانت السعودية سوقاً رئيسية بالنسبة للاتحاد للطيران، وتسهم الوجهة الجديدة في ربط المدينة المنورة بالعاصمة أبوظبي ومنها إلى وجهات متنوعة في أوروبا وآسيا وقارة أمريكا الجنوبية والشمالية وباقي وجهات شبكتنا العالمية التي تشهد نمواً متزايداً."

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تشغيل الرحلات بين العاصمة ابوظبي وبين المدينة المنورة على متن طائرة من طراز آيرباص A320 والتي تضمّ 16 مقعداً على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و120 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية، بإجمالي 1904 مقعداً في الأسبوع.

تمثل المدينة المنورة الوجهة التاسعة للشركة في منطقة شبه الجزيرة العربية لتنضم إلى وجهات الدمام وجدة والرياض والكويت والبحرين والدوحة ومسقط وصنعاء.

 

 

جدول رحلات المدينة المنورة

 

رقم الرحلة

من 

موعد المغادرة

إلى

موعد الوصول

عدد الرحلات

EY345

أبوظبي

00:50

المدينة المنورة

02:55

الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد

EY346

المدينة المنورة

03:55

أبوظبي

07:20

الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد

EY341

أبوظبي

13:25

المدينة المنورة

15:30

الثلاثاء والخميس والسبت

   EY340

المدينة المنورة

16:30

أبوظبي

19:55

الثلاثاء والخميس والسبت

 

 

* جميع المواعيد بالتوقيت المحلي

 

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …