مطار الاحساء يستقبل أولى رحلات فلاي دبي

دبي – سفاري نت

هبطت اليوم الخميس 06 فبراير رحلة فلاي دبي الافتتاحية في مطار الإحساء بالهفوف، لتوفر ذلك أول خط جوي بين دبي ومحافظة الإحساء.

وتم إطلاق المدافع المائية ترحيباً بوصول الرحلة رقم إف زد 897، وكان على متنها حمد عبيدالله، رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي، يرافقه وفد من إدارة الناقلة، وكان في استقبالهم وفد رفيع من المسؤولين في الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة وغرفة الإحساء وإدارة مطار الإحساء.

 

وفي هذا السياق، تقدم حمد عبيدالله بالشكر إلى السلطات السعودية على الدعم المستمر الذي تلقته فلاي دبي منذ بدء عملياتها في السعودية، والذي اتاح لها الوصول إلى شبكة واسعة في المملكة، وقال: "تمكنا بفضل الله ثم دعم السلطات السعودية من الوصول إلى العديد من المدن السعودية الهامة، ومن ضمنها الهفوف، ونحن سعداء بتوفير أول خط جوي بين دبي والهفوف".

 

وأكد عبيدالله: "يتيح الخط الجديد والمباشر لمسافرينا من بلدينا الشقيقين زيارة الأهل والأصدقاء بسهولة ويسر، كما يفتح آفاقاً جديدة لمسافري الأعمال أو الاستجمام بينهما، ونتطلع إلى الترحيب بأهالي الهفوف ومحافظة الإحساء عموماً على متن رحلاتنا".

 

تجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي هي شركة الطيران الأولى التي تربط دبي بالهفوف برحلاتٍ مباشرة، لتفتح بذلك أفاقاً جديدة في مجالات التجارة والسياحة، ما يتيح لسكان الهفوف السفر إلى دبي أو عبرها إلى شبكة واسعة من وجهات فلاي دبي، كما يتيح لسكان دولة الإمارات الوصول إلى الهفوف وإستكشاف تاريخها الغني والعريق.

 

تفاصيل الرحلات:

تُسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى الهفوف وذلك يومي الخميس والسبت.

من دبي:

تقلع الرحلة رقم إف زد 897 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي يوم الخميس في الساعة 1230، وتصل إلى مطار الإحساء الدولي في الساعة 1300 بالتوقيت المحلي، أما أيام السبت، فتغادر الرحلة إف زد 897 من دبي في الساعة 2110، وتصل إلى الهفوف في الساعة 2145 بالتوقيت المحلي.

 

من الهفوف:

تقلع الرحلة إف زد 898 من مطار الإحساء الدولي يوم الخميس في الساعة 1400، وتصل إلى دبي في الساعة 1635 بالتوقيت المحلي، أما أيام السبت، فتقلع الرحلة إف زد 898 في الساعة 2245، وتصل إلى دبي في الساعة 0115 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي,

 

أسعار الرحلات:

تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب للدرجة السياحة من 690 درهماً بين دبي والهفوف و750 ريالاً سعودياُ بين الهفوف ودبي، وتشمل هذه الأسعار حقيبة يد تزن حتى 7 كيلوغرامات وحقيبة يد صغيرة أو حقيبة جهاز كمبيوتر محمول.

 

يمكن حجز الرحلات بين دبي والهفوف عبر موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971 4 231 1000) أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي أو وكلاء السفر المعتمدين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …