طيران ناس يدعم أطفال (سند الخيرية) ويحلق بهم نحو الأمل

الرياض – سفاري نت

   وقع الناقل الوطني السعودي طيران ناس اتفاقية رسمية مع جمعية سند الخيرية لرعاية الأطفال المرضى بالسرطان، برعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية، يقوم طيران ناس بموجبها بالتعاون مع الجمعية على مدار العام 2014م، ودعم كافة نشاطاتها الهادفة لمساندة الأطفال المصابين بمرض السرطان من خلال برامج خاصة تشمل تذاكر مجانية لهم ولعائلاتهم على رحلات "طيران ناس"، ورعاية الحفلات التي تقيمها الجمعية في عددٍ من المستشفيات لبث البهجة في قلوبهم والترويح عنهم، وتحلق بهم نحو الأمل والطموح، بالإضافة الى التعاون الإعلامي لتوعية المجتمع بما تعانيه هذه الشريحة، وتحفيزه على التضامن معهم ومساندتهم.

توقيع الاتفاقية جاء خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس الموافق 6 فبراير وبحضور الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان- الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، إلى جانب نخبة من الإعلاميين، وذلك في مقر الجمعية بالعاصمة الرياض. وقد أشادت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بدور طيران ناس الهام والبارز في خدمة المجتمع السعودي، وتبنيه لنشاطات كثيرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مشيرة سموها إلى أن هذا التعاون مع الجمعية يدخل عامه الثالث على التوالي، إلا أنه سيعتمد رؤية جديدة هذا العام، وسيشهد كثافة أكبر في الحملات المختلفة التي تطلقها الجمعية.

ونوّهت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بأهمية التعاون مع طيران ناس في مؤازرة سعي الجمعية لخدمة كل طفل يعاني من سرطان الطفولة ومنحه المزيد من الاهتمام وخلق البيئة التي تضمن تحفيزه والوقوف على احتياجاته واحتياجاته أسرته خلال فترة علاجه، وصولاً إلى الشفاء التام بإذن الله.

وقد اختير موعد إعلان هذا التعاون في شهر فبراير الذي يصادف موعد الحملة المكثفة لجمعية سند، المتزامن مع اليوم العالمي الطفل المصاب بالسرطان (15 فبراير)، حيث يحظى طيران ناس بالرعاية الماسية لهذه الحملة .

وخلال المؤتمر الصحفي، أعرب الأستاذ الحمدان عن سعادته بتقديم الدعم والمساندة لأطفال جمعية سند الخيرية، مشيراً إلى أن "جمعية سند" هي من المؤسسات الخيرية الرائدة في مجال رعاية الأطفال المرضى بالسرطان على مستوى المملكة، و وتطلع بدورٍ رائد في تقديم العديد من البرامج والجهود الجبارة لدعم الاطفال المرضى بالسرطان على مستوى المملكة بدعم صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز. كما أن لها جهود كبيرة في تخفيف الآثار النفسية والاجتماعية عليهم وعلى أسرهم، ناهيك عن تميزها في الأبحاث والدراسات في هذا المجال الاستراتيجي".

وأوضح الأستاذ الحمدان "الاتفاقية تأتي في إطار سعينا للإسهام بفعالية في تنمية مجتمعنا المحلي، وخصوصاً هذه الشريحة التي تحتاج إلى اهتمام ورعاية كبيرين، راجين أن نعزز الأمل لديهم بحياة أفضل".

يذكر أنّ شركة طيران ناس تستعد من خلال مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع خلال الفترة المقبلة لإطلاق العديد من المبادرات مع عدّة جهات خيرية ,إيمانا منها بواجبها الوطني الذي حملته على عاتقها كونها ناقلا وطنيا سعوديا.

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 15 مليون مسافر على متن 140,000 رحلة، حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل 3.3 مليون مسافر، وقدمت مجموعة متنوعة من الخدمات مع إعادة إطلاق هويتها. وتشغل طيران ناس أسطول يتكون من 27 طائرة جديدة تقدم خدمة درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية.  وأتاحت عملية تطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيراً لطيران ناس القدرة على تحقيق مزيد من النمو كشركة طيران تسعى للتوسع من خلال إضافة المزيد والمزيد من الوجهات الرئيسية لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

 

*الصورة من اليسار إلى اليمين : لرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة والأستاذة ريم الحجيلان مدير عام جمعية سند و الأستاذ وائل السرحان مدير عام التسويق والإتصال بناس القابضة

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …