طيران ناس تضيف وجهة ثالثة من السعودية إلى السودان

الرياض – سفاري نت

أعلنت طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عن إضافة وجهة ثالثة إلى رحلاتها بين المملكة العربية السعودية والسودان ، وذلك مع إطلاق ثلاث رحلات في الأسبوع من المدينة المنورة إلى الخرطوم إبتداءً من 2 أبريل 2014.

وتم إطلاق الخط الجديد بأسعار خاصة ومخفضة إبتداءً من 399 ريـال من الخرطوم إلى المدينة المنورة، بالإضافة إلى أسعار تبدأ من 424 ريـال من المدينة المنورة إلى الخرطوم.

وفي تعليق له، قال الأستاذ رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، "لدينا بالفعل رحلات تعمل بين  الرياض وجدة والخرطوم، ويسرنا الآن إضافة الخط الجديد الذي يربط بين المدينة المنورة و الخرطوم إلى قائمة خدماتنا بين المملكة العربية السعودية والجمهورية السودانية ، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن وعدنا بجعل السفر أكثر ملائمة وأكثر راحة وأقل تكلفة.  وسوف تساعد الرحلات الجديدة على توفير حلول نقل جوي إضافية لكل من المقيمين السودانيين في المدينة المنورة بالإضافة إلى الزائرين للحرم النبوي الشريف."

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 15 مليون مسافر على متن 140,000 رحلة، حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل 3.3 مليون مسافر.

 

وتشغل طيران ناس أسطول من الطائرات الجديدة التي بينها 27 طائرة تقدم خدمة درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية. وأتاحت عملية إطلاق الهوية الجديدة وتطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيراً لطيران ناس القدرة على تحقيق مزيد من النمو في ظل استمرارها في التوسع من خلال إضافة المزيد والمزيد من الوجهات الرئيسية لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك ضمن استراتيجيتها 20×20 التي تهدف من خلالها لنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …