مهرجان دبي للمأكولات، ينطلق في 21 فبراير

دبي – سفاري نت

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات، الذي ينطلق في 21 فبراير ويستمر حتى 15 مارس 2014، عرضا ترويجيا تحت عنوان "مهرجان المأكولات..في بيتك" يشارك فيه نحو 60 فرعا من فروع سبينس، وكارفور، وجمعية الإتحاد، واللولو.

ويعد هذا العرض الترويجي من المبادرات الجديدة التي تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على إطلاقها لتشجيع قطاع التجزئة خلال المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام، والذي يتماشى مع الصلاحيات المخولة لها تجاه تنشيط قطاع التجزئة في دبي. ويتيح العرض الترويجي للمتسوقين من أي من فروع سبينس، أو كارفور، أو جمعية الإتحاد، أو اللولو بما قيمته 250 درهما فأكثر الحصول على كوبونات تخولهم دخول السحب على جوائز بقيمة 50 ألف درهم تؤمن مشترياتهم ومؤونتهم لعام كامل. فيما سيتم إجراء سحبين إثنين كل أسبوع في كل سلسلة من سلاسل الهايبرماركت المشاركة، أي بمعدل 8 سحوبات وبقيمة إجمالية قدرها 400 ألف درهم أسبوعيا، وبقيمة 1.2 مليون درهم خلال فترة المهرجان.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يعد مهرجان دبي للمأكولات إضافة مميزة لقائمة المهرجانات السنوية في دبي، والذي بدوره سيعزز من موقع دبي كعاصمة لفنون المأكولات العالمية. وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في كل مبادرة جديدة من استثمارها لتمكين قطاع التجزئة من أن يستفيد خلال هذه المبادرات وبالتالي تحقيق عوائد مجزية في فترة تنظيم المهرجان. ولهذا جاءت مشاركة محال الهايبرماركت الرائدة في هذا العرض الترويجي لتشجيع المتسوقين على شراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بأسعار منافسة، إلى جانب الحصول على فرصة لربح جوائز قيمة كل أسبوع".

وأضاف الفلاسي قائلا: "نشكر محال الهايبرماركت والسوبرماركت التي تجاوبت مع هذا العرض الترويجي وشاركت معنا في الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات، مما سيعطي المهرجان زخما أكبر، ويستقطب أعداداً أكبر من المتسوقين ممن سيجدون خصومات حقيقية، وتنزيلات هائلة، إلى جانب الجوائز التي تم رصدها أسبوعيا".

يذكر أن "مهرجان دبي للمأكولات" يستمر لمدة 23 يوماً ابتداءً من 21 فبراير ولغاية 15 مارس 2014  ويهدف المهرجان إلى تعزيز موقع دبي كعاصمة فنون الطبخ في المنطقة ويشمل احتفالات على مستوى المدينة تتضمن باقة من أشهر فعاليات المأكولات والأطعمة التجارية والاستهلاكية بما في ذلك "معرض الخليج للأغذية" مهرجان "مذاق دبي"، إلى جانب افتتاح فعاليتي "كرنفال دبي للمأكولات" و"مهرجان الشواء" ويشمل المهرجان أيضاً طيفاً واسعاً من النشاطات المرتبطة بالمأكولات وتجارب التذوق، والعروض والفعاليات التي تسلط الضوء على قائمة الأطعمة المتنوعة التي تقدمها الإمارة بدءاً من أطباق الطهاة الحائزين تصنيف نجمة "ميشلين" ووصولاً إلى المأكولات الشعبية، والمستوحاة جميعها من مطابخ أكثر من 200 بلد حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …