طيران الخليج تفوز بجائزة أفضل ناقلة في الالتزام بالمواعيد لعام 2013

الرياض – سفاري نت

صنفت طيران الخليج  في المرتبة الأولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إحصائية مستقلة للالتزام بالمواعيد، وذلك للنسخة السنوية الخامسة من جوائز الالتزام بالمواعيد. 

وأشارت الإحصاءات التي قامت بها شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس داتا إلى أن طيران الخليج قد سجلت معدلاً للالتزام بالمواعيد بلغ نسبة  92% لرحلات المغادرة والوصول في نطاق الـ 15 دقيقة من مواعيد الرحلات في العام 2013.

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم عقب بقوله "نحن سعداء لاختيارنا للفوز بهذه الجائزة كشركة طيران عالمية رائدة في مجال الالتزام بالمواعيد في المنطقة للعام 2013.  على الرغم من ان تنفيذ استراتيجية إعادة هيكلة لم يكن بالامر السهل في العام الماضي، الا انه ظل تركيزنا على تحسين منتجاتنا وخدماتنا مستمراً، بما في ذلك الالتزام بالمواعيد، حيث يعد هذا الامر عنصراً مهماً بالنسبة لغالبية المسافرين. ان الفوز بهذه الجائزة دليل على الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق طيران الخليج بأكمله لإيصال مسافرينا إلى وجهاتهم في الوقت المحدد."

 

وتستمر شركة خدمات معلومات الطيران فلايت ستاتس في مراقبة إلتزام الناقلات بالمواعيد منذ العام 2004، حيث تراقب أكثر من 150,000 رحلة في اليوم؛ أي 80% من الرحلات المجدولة للمسافرين عالمياً. فلايت ستاتس تتفحص حالة الرحلات ومعلومات وصولها المستقاة من مصادرها الدولية كمؤسسات شئون الطيران المدني، والناقلات الجوية، والمطارات، وأنظمة حجوزات الطيران الرئيسية. وقد عكفت فلايت ستاتس في الخمس أعوام الماضية على نشر نتائج جوائز الالتزام بالمواعيد الخاصة بها للتعريف بأفضل الناقلات إلتزاماً بالمواعيد.

تم استخراج هذه المعلومات من  تقرير فلايت ستاتس:

شركات الطيران الرئيسية في الشرق الأوسط وأفريقيا  –  أفضل 10 شركات صنفت للالتزام  بالمواعيد.

شركات الطيران الرئيسية في الشرق الأوسط وأفريقيا  – في الالتزام بالمواعيد في عام 2013.

1. (GF) طيران الخليج
2. (SA) الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا
3. (SV) الخطوط الجوية السعودية
4. (TK) الخطوط الجوية التركية
5. (QR) الخطوط الجوية القطرية
6. (MS) مصر للطيران
7. (EK) الاماراتية
8. (RJ) الملكية الأردنية
9. (ET) الخطوط الجوية الاثيوبية
10 (LY) شركة ال واي

 

http://cms.flightstats.com/wp-content/uploads/2014/02/FlightStats-2013-On-time-Performance-Service-Awards-2-1.pdf

 

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …