الخطوط البريطانية تطرح أسعاراً خاصة على رحلاتها من السعودية

الرياض – سفاري نت

طرحت الخطوط الجوية البريطانية لعملائها في السعودية، أسعاراً مخفّضة للسفر، في مستوى استثنائي من الرفاهية على الدرجتين الأولى "فرست" ورجال الأعمال "كلوب وورلد"، إلى لندن ومنها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية.
 
جاء هذا العرض ليكون فرصة أمام العملاء الذين يفكرون في قضاء العطلة المقبلة في وقت لاحق من العام، وذلك بالتزامن مع عودة الدراسة بالمدارس والجامعات، وانشغال الشركات في أعمال الربع الأول من العام بعد انتهاء موسم العطلات.
 
وقال المدير التجاري الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، باولو دي رينزيس: "هل هناك أفضل من التطلّع إلى قضاء عطلتك المقبلة في لندن أو باريس أو نيويورك؟ الآن يمكنك تحقيق تلك الرغبة من خلال أسعارنا الخاصة التي تستمر حتى 16 فبراير الجاري".
 
وأضاف: "إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقضاء عطلة ممتعة خلال الفترة من مارس حتى يوليو من هذا العام؛ فنحن نحقق لك ما تتطلع إليه".
 
وتتضمن العروض التي طرحتها الخطوط الجوية البريطانية على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، السفر من فبراير حتى نهاية يوليو القادم، حيث تبدأ أسعار تذاكر السفر إلى لندن وأوروبا من 11105 ريالات حتى 14299 ريالاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
 
جدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني للشركة ba.com يتضمن جدولاً كاملاً بتفاصيل جميع رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها من وجهات، حتى يتمكن العملاء من التعرف​على أقل الأسعار وحجز التذاكر وسداد قيمتها وإتمام كل المعلاملات عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …