فنادق هيلتون تقدم خصم 30٪ على خيارات الإقامة في أكثر من 80 منتجعا حول العالم

دبي – سفاري نت

أطلقت هيلتون العالمية برنامجها الترويجي "هيلتون أونورز" للمنتجعات (Hilton HHonors). فبمجرد إيداع 30٪ كدفعة مقدمة عند الحجز، يمكن للمخططين مبكرا توفير 30٪ على إقاماتهم بين 3 أبريل و30 ديسمبر 2014 في أي من المنتجعات والفنادق الـ80 المشاركة من هيلتون العالمية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.  ويمتد هذا العرض الترويجي من 3 مارس إلى 10 أبريل 2014.

 

يشمل عرض "هيلتون أونورز" جميع علامات هيلتون العالمية الخمس المتواجدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي: فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، فنادق ومنتجعات هيلتون، ودبل تري من هيلتون، وهيلتون جاردن إن. وسواء كانوا مسافرين للعمل أو السياحة، يمكن للنزلاء الاختيار من بين أكثر من 80 فندقا ومنتجعا في بعض أكثر الوجهات تفردا في المنطقة مثل الإمارات العربية المتحدة وجزر سيشل وجنوب أفريقيا.

 

في هذا الصدد قال أوليفر شماينغ، مدير التسويق الإقليمي في هيلتون العالمية الشرق الأوسط وأفريقيا: "يمكن للنزلاء الاستفادة من برنامج هيلتون أونورز عند تخطيط إجازاتهم مبكرا هذا العام. فعبر إيداع 30٪ يمكنهم توفير 30٪ من الفاتورة الإجمالية عند تسجيل المغادرة."

 

يخضع هذا العرض لتوفر الغرف في فنادق الشرق الأوسط وأفريقيا المشاركة وتتطلب الدفع المسبق بواسطة بطاقات الائتمان وهي غير قابلة للاسترداد. وقد تطبق شروط لمدة الإقامة وبعض التواريخ الغير صالحة للاختيار.

 

بعض أهم المنتجعات والفنادق المشاركة في عرض هيلتون العالمية:

 

  • والدورف أستوريا دبي، نخلة جميرا، الإمارات العربية المتحدة (افتتحت في 2014)-

يتربع الفندق على الهلال الشرقي لنخلة جميرا عاكساً الأناقة والفخامة الرفيعة لعلامة والدورف أستوريا.

وسيحظى ضيوفه بباقة واسعة من الخيارات التي تشمل 6 مطاعم ومقاهٍ مذهلة تقدم أشهى وألذ المشروبات والمأكولات، بما فيها مطعم ’سوشيال من هاينز بيك‘ ذو الطابع النيويوركي، والذي يحمل اسم وبصمة الطاهي الاوروبي-العالمي الكبير هاينز بيك، ويمثّل درّة نفيسة بين المطاعم التي يحتضنها الفندق.

 

  • منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، سيشيل-

الفردوس موجود هنا! في هذا الفندق الواقع على جزيرة حصرية صغيرة تابعة لجزر سيشيل. وبكونه الفندق الوحيد على جزيرة سيلهويت، ستحيط بالضيوف عجائب الطبيعة من كل صوب مع حرية التمتع بجميع المسرات الحسية لراحة واسترخاء مطلق، كما يمكن تجديد النشطا في سبا الفندق الحائزة على عدة جوائز.

 

  • منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة- اكتشف واحة شاطئية خلابة على الطرف الشمالي لشبه الجزيرة العربي على شواطئ رأس الخيمة البكر التي لاتشوبها شائبة. ويوفر المنتجع الواقع على بعد 50 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي معيشة مترفة وحصرية جدا مع شاطئ خاص يمتد 1.5 كيلومتر من الرمال الذهبية لساحل بحر العرب. ومنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة حائز على عدة جوائز منها أفضل سبا للاسترخاء في الشرق الأوسط حسب اختيار المسافرين على موقع "تريب أدفايزور" 2013.

 

  • منتجع هيلتون دبي جميرا، الإمارات العربية المتحدة –

يقع على ' ذا ووك' الممشى الشاطئي ذي الشعبية الكبيرة في دبي، والذي يتمتع بتشكيلة كبيرة من المحلات والمطاعم والثقافة العربية المعاصرة. يوفر منتجع هيلتون دبي جميرا ملاذًا أنيقًا في قلب مرسى دبي، مع غرف وأجنحة مطلة على الرمال البيضاء البكر لساحل الخليج العربي. استلقي على الشاطئ الخاص بالمنتجع، وتمتع بأنشطة مركز الرياضات المائية للإبحار والغوص، أو التزلج على الماء وركوب الأمواج، أو استمتع بالسباحة في حوض منعش يمكن التحكم بدرجة حرارته.

 

  • هيلتون دوربان، جنوب أفريقيا-

 يقع هذا الفندق التاريخي على ساحل كوازولو ناتال في الطرف الجنوبي من أفريقيا، ويقدم للنزلاء واحة فخمة وسط هذا الموقع الشهير للعطلات. ومع مجموعة من المطاعم والمقاهي الحائزة على الجوائز، يعد هيلتون دوربان وجهة رئيسية للمسافرين إلى المدينة.

 

  • منتجع هيلتون شرم دريمز، مصر-

متع ناظريك بإطلالات على البحر الأحمر وجبال سيناء من شرفات منتجع هيلتون شرم دريمز الواقع بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية لخليج نعمة ومركز المدينة. وهو المكان المثالي لممارسة الرياضات المائية والغطس عبر مركز الغوص .

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://hiltonhotelsmea.com/sale، وللاشتراك في برنامج مكافآت ولاء ضيف هيلتون "هيلتون أونورز"   HHonors، قم بزيارة: HHonors.com

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …