طيران الإمارات تطلق رحلاتها اليومية إلى بوسطن

بوسطن – سفاري نت

أطلقت شركة «طيران الإمارات» خدمتها اليومية، من دون توقف، بين دبي ومدينة بوسطن الأميركية، التي أصبحت اعتباراً من أمس، المحطة الثامنة لها في الولايات المتحدة، والمحطة رقم 142 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست.

وأفادت الشركة، في بيان صدر عنها أمس، بأنها تشغل لخدمة رحلاتها الجديدة إلى بوسطن طائرة من طراز «بوينغ 777-200LR» مقسمة إلى ثلاث درجات تتضمن ثمانية أجنحة خاصة في «الدرجة الأولى»، و42 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة «رجال الأعمال»، و216 مقعداً مريحاً في «الدرجة السياحية».

وأضافت أن شركة «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لـ«طيران الإمارات»، ستستخدم الطاقة المتوافرة في عنابر الشحن على الطائرة، التي تصل إلى 15 طناً، لنقل مختلف البضائع من وإلى بوسطن، مثل الإلكترونيات، المعدات الطبية، والمستحضرات الصيدلانية، وقطع الغيار، والسلع الاستهلاكية، وغيرها.

وقال رئيس  شركة طيران الإمارات السيد تيم كلارك، إن «الرحلة الافتتاحية تحمل ركاباً من الإمارات و39 محطة أخرى، ما يبرز اتساع شبكة خطوطنا، وما تحمله الخدمة الجديدة من آفاق لتعزيز التجارة والسياحة».

من جانبه، قال حاكم ولاية ماساشوستس، ديفال باتريك، إن «دور ومكانة ماساشوستس في قطاعي التجارة والاقتصاد يتعاظم، ولذلك فإن خدمة (طيران الإمارات) الجديدة ستساعد على تعزيز مكانتنا على الساحة العالمية».

وفي السياق نفسه، رحب رئيس هيئة التطوير الاقتصادي لمدينة بوسطن، جون باروس، بخدمة «طيران الإمارات» الجديدة قائلاً إن «بوسطن واحدة من الوجهات الرئيسة للسياح من داخل الولايات المتحدة وخارجها، إذ تستقبل سنوياً ما يزيد على 12 مليون زائر».

وبحسب «طيران الإمارات»، تقلع الرحلة رقم «ئي كيه 237» من مطار دبي الدولي الساعة 9:45 صباح كل يوم، لتصل إلى مطار بوسطن الساعة 3:15 عصراً بالتوقيت المحلي للمدينة. أما رحلة العودة «ئي كيه 238» فتغادر بوسطن الساعة 11:55 ليلاً، لتحط في «دبي الدولي» الساعة 7:10 مساء اليوم التالي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …